Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالبوا بأنشطة تحفز الأبناء
(تحفيظ جدة) يعقد لقاءه الأول مع أولياء الأمور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني

عقدت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة مؤخراً لقائها الأول مع أولياء أمور الطلاب، وشهد اللقاء نماذج لقراءات الطلاب وعرض عن أهم برامج ومشاريع الجمعية. وفي حوار مفتوح مع أولياء أمور الطلاب طالبوا فيه بأنشطة تجذب وتحبب الأبناء في الجمعية وبرامجها، بالإضافة إلى دمج تعليم القران مع تفسيره، وبتأهيل المعلمين بشكل أكبر يعتمد على الجانب التربوي وبالاستفادة من متطوعين متمكنين للإشراف على الجانب التربوي للمعلمين، كما طالبوا بكسر الروتين الخاص بالمعاملات التي تحتاج إلى سرعة في التعامل واستمراء هذه اللقاءات دورياً.

من جهته أكد عبد العزيز حنفي رئيس الجمعية خلال كلمته في اللقاء على حرص الجمعية على توصيل رسالتها السامية من خلال احتضان الشباب، والفتيات في حلقات التحفيظ، وترغيبهم في حفظ القرآن الكريم، والتمسك بتعاليمه، وفق منهج الوسطية المعتدل.

وبين أن طلاب الحلقات هم أكثر فئات المجتمع حصانة تجاه أي فكر دخيل أو ضال فقد غرست الجمعيات في نفوسهم أخلاق الإسلام السمحة وتعظيم حرمات الله ـ عز وجل. وهذا مما شجع أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم وبناتهم بحلق ومدارس تحفيظ القرآن الكريم لأنها تضبطهم وتحميهم من الزيغ والانحراف وهي شاهد على تقدم طلاب التحفيظ بين أقرانهم في التكريم والتعليم يشهد بهذا رجالات التربية والتعليم. إن أبوابنا وقلوبنا مفتوحة لكم للحوار وتقديم مقترحاتكم لإنجاح دور الحلقة القرآنية التربوي والتعليمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة