Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نقل لهما تحيات النائب الثاني ونائب وزير الداخلية
الأمير محمد بن نايف اطمأن على صحة الأكلبي والمطيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس بزيارة للاطمئنان على صحة الرقيب عبود بن فالح الأكلبي الذي تعرض للإصابة أثناء التصدي لمحاولة أحد الأشخاص التسلل من المملكة إلى الحدود اليمنية وذلك بمستشفى قوى الأمن بالرياض.

وقد نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، للمصاب، متمنيا له الشفاء العاجل.

وقد اطمأن سموه من الفريق الطبي على حالة الرقيب «الاكلبي» واستقرار حالته.

وأبدى سموه فخره واعتزازه بما قدمه الرقيب «الأكلبي» في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

فيما رفع المصاب شكره وتقديره للقيادة الحكيمة لهذا البلد، ولسموه على اللفتة الإنسانية غير المستغربة، مؤكدا أن كل منسوبي وزارة الداخلية يسعدون ويفخرون بخدمة هذا البلد المبارك ويقدمون أرواحهم رخيصة في سبيله.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس بزيارة اطمأن خلالها على صحة الرقيب أول عبدالله بن فهد المطيري من منسوبي «مكافحة المخدرات» الذي تعرض لاعتداء آثم مؤخرا، تمثل في ضربه بآلة حادة على رأسه أثناء القبض على أحد مروجي المخدرات بمحافظة شقراء، سقط على إثرها مغشيا عليه، فيما تم القبض على المعتدي في حينه واتخذت الإجراءات اللازمة حياله.

وقد نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، للمصاب، متمنيا له الشفاء العاجل .

وقد اطمأن سموه من الفريق الطبي المشرف على حالة الرقيب أول المطيري، واستقرار حالته الصحية.

وأبدى سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية فخره واعتزازه بما قدمه «المطيري» في خدمة دينه ومليكه ووطنه، ولأداء واجبه في التصدي لزمرة البغي والفساد.

فيما رفع المصاب «المطيري» شكره وتقديره للقيادة الحكيمة التي تولي كل أبنائها العناية والاهتمام، ولسموه على اللفتة الإنسانية بهذه الزيارة، مؤكدا أن منسوبي «مكافحة المخدرات» يسعدون ويفخرون بخدمة المجتمع وحمايته من آفة المخدرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة