Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير نجران ينقل عزاء القيادة لأسرة الشهيد العتيبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني - تصوير - مشعل القدير

نقل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني ووزير الداخلية لأسرة الشهيد اللواء عبد الجليل بن شارع العتيبي قائد قطاع شروره الذي استشهد مع زميله الرقيب أول براك الحارثي على يد إرهابي الوديعة عبد الله الصايل.

وقام الأمير مشعل بن عبد الله مساء أمس بزيارة عزاء ومواساة لأبناء وأشقاء وأقارب الشهيد بمنزلهم بحي الخليج شرق الرياض مؤكدا خلال حديثه حرص القيادة على رعاية ومساعدة أبناء الوطن خاصة ذوي الشهداء.

وقال سموه لأبناء الشهيد العتيبي أرجو أن تعتبرونني والدكم الثاني وأي مطالب من الدنيا فنحن حريصون على خدمتكم وتقديم ما تحتاجونه فرد الجميل واجب ديني ومن سمات قيادتنا الرشيدة وكذلك أبناء الوطن، ولن ننسى جهود والدكم والابن البار اللواء عبد الجليل العتيبي الذي اخلص في عمله وبذل أغلى ما في الدنيا.

كما تلقوا تعازي عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والقيادات الأمنية والمسؤولين من بينهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود آل سعود أمير منطقة الباحة سابقا وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد «السامر» .

من جانبه، ثمن أبناء اللواء العتيبي زيارة أمير منطقة نجران واعتبروها تخفيفا لمصابهم الجلل مؤكدين أن تشريف سموه وتكبده عناء السفر من منطقة نجران لمدينة الرياض يعد عملا غير مستغرب على قادتنا فهم يحرصون على مشاركة أبناء هذا الوطن في أفراحهم وأحزانهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة