Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ذكر أنهم يرحبون بالنقد الهادف.. ماجد المرشدي:
سنسعى لمواصلة حصد الذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله الحنيان

أبدى مدافع فريق الهلال اللاعب ماجد المرشدي جاهزية فريقه لملاقاة فريق الفيصلي مساء اليوم، ضمن مباريات الإياب لدور الثمانية من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وقال:

نعي جيداً أهمية المباراة وصعوبتها كون فريق الفيصلي فريقاً لا يستهان به وسيلعب للتأهل بكل تأكيد، ولكننا بإذن الله قادرون على التعامل مع المباراة كما يجب وتحقيق هدفنا بالتأهل إلى دور الأربعة من هذه المسابقة الغالية على الجميع.

وأضاف مؤكدًا بأنهم تجاوزوا مرحلة الإخفاق الآسيوي: صحيح اننا تأثرنا في المباراة الماضية بسبب خسارتنا من فريق الاتحاد، ولكن ما أحب أن أؤكده أننا تجاوزنا هذه المرحلة كلياً وسنعود بحول الله لمستوانا المعروف بدءًا من مباراة الإياب مع الفيصلي ليستمر الزعيم في مواصلة حصد البطولات ولا غيرها. وعن تأثير الغيابات المتعددة التي يدخل بها فريقه المباراة، قال: لا أبداً.. الهلال فريق كبير ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين والمتقاربين في المستوى، وإن شاء الله سيكون للبدلاء كلمة في اللقاء كما هو متوقع وطبيعي.

وبخصوص الانتقادات التي طالت بعض لاعبي الفريق بعد الخروج الآسيوي، ذكر المرشدي أنهم يرحبون بالنقد الهادف الذي يأتي من محبي الكيان ولا تزعجهم، طالما أنها تأتي في إطار الصالح العام، وأما غيره فهم لا يهتمون به على الإطلاق.

وفي نهاية حديثه دعا المرشدي كافة أنصار الفريق للوقوف مع الزعيم في هذه المرحلة تحديدًا، متمنياً أن يحققوا تطلعاتهم بتحقيق آخر بطولات هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة