Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يبدأ مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لمباراة المئوية

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أعلن نادي الزمالك المصري عن دخوله في مفاوضات مع مسؤولي نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي ووصيف دوري أبطال أوروبا من أجل استقدم الفريق الإنجليزي لخوض مباراة ودية مع الزمالك في مباراة المئوية خلال شهر يوليو المقبل. وأوضح الدكتور شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه بالتعاون مع الشركة الراعية لاحتفالات مرور مائة عام على إنشاء النادي بدأ المفاوضات مع مانشستر يونايتد بعد اعتذار نادي إنترناسيونالي الإيطالي الذي رفض الحضور للقاهرة لأسباب أمنية.

وأشار إلى أن النادي الإيطالي كان قد وافق في وقت سابق على خوض مباراة احتفالات المئوية إلا أنه عاد ليعتذر بعد أن طلبت منه السفارة الإيطالية بالقاهرة عدم القدوم لمصر بداعي عدم الاستقرار الأمني.

وكانت شركة القادسية المسؤولة عن مئوية الزمالك قد أكدت انسحاب إنتر ميلان الإيطالي من مفاوضات مواجهة الزمالك وأكدت أن مسؤولي إنتر ميلان أرسلوا خطاباً أعلنوا فيه وقف التفاوض حول إمكانية مواجهة الزمالك في المئوية لأن الظروف الأمنية في مصر ستمنع الفريق من الحضور للقاهرة.

من ناحية أخرى أكدت مصادر بنادي الزمالك صعوبة استقدام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في احتفالات المئوية خلال يوليو المقبل بسبب ارتباط النادي الإنجليزي ببرنامج إعداد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال نفس الفترة مشيرة إلى أن مسؤولي النادي في مأزق حقيقي لأنهم مطالبون باستقدام فريق عالمي كبير خلال الفترة القصيرة القادمة أو تغيير موعد مباراة المئوية لتناسب مواعيد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة