Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رغم رفض الزعيم ضمه
المصري محمد زيدان: 3 أندية سعودية تفاوضني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

كشف اللاعب المصري الدولي محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أن تسعة أندية خليجية منها 3 سعوديين دخلت في المنافسة على ضمه للانضمام إلى صفوف أحدها بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الألماني.

واشترط زيدان صاحب «29 عاماً» أن يكون النادي الذي سينضم له نادياً ذا شعبية وجماهيرية كبيرة، بالإضافة لكونه ينافس بقوة على البطولات المحلية ويشارك في البطولات القارية.

من جانبه قال محمد شيحة وكيل محمد زيدان في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للاعب أن عدد الأندية الخليجية التي ترغب في ضم زيدان حتى الآن هي تسعة أندية من بينها ثلاثة أندية سعودية وأربعة أندية قطرية وناديين من الإمارات.

ورفض شيحة الإفصاح عن أسماء الأندية التسعة إلا أنه أعلن أن من بينها أهلي دبي الإماراتي والريان القطري مشيراً إلى أن زيدان سيقوم بدراسة كافة العروض المقدمة له لاختيار الأفضل من بينها للانضمام إلى صفوفه.

يشار إلى أن مسؤولي نادي الهلال السعودي «الزعيم» كانوا قد نفوا في وقت سابق ما قاله محمد زيدان عن وجود مفاوضات من قبل النادي لضمه بداية من الموسم المقبل، وأكدوا أن إدارة الهلال لم تتفاوض مع اللاعب أو ممثليه بأي حال من الأحوال لأن زيدان ليس من ضمن خيارات الفريق للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع محمد زيدان لضمه إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل بعد أن أعلن اللاعب رغبته في العودة إلى مصر وإنهاء مسيرته الكروية بالنادي الأهلي إلا أن الطلبات المادية للاعب تحول دون إتمام الصفقة حتى الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة