Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب البرازيلي قوميز يقترب من تدريب المنتخب الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

تؤكد مصادر (الجزيرة) أن المدرب البرازيلي ريكاردو قوميز مدرب فريق موناكو الفرنسي السابق بات المدرب الأقرب لقيادة المنتخب السعودي الأول إن لم يكن بالفعل قد تم الانتهاء رسميا والتوقيع معه ليقود منتخبنا في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن المدرب من قبل الاتحاد السعودي خلال اليومين القادمين بعد الانتهاء رسمياً من التوقيع معه وقبل الوصول إلى المملكة لتوقيع العقد رسميا مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل ومن ثم عقد مؤتمر صحفي موسع مع الإعلام السعودي قبيل نهاية منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وكان رئيس لجنة شؤون المنتخبات الوطنية السيد محمد المسحل الذي يتواجد خارج المملكة في الفترة الحالية لحسم التعاقد مع المدرب، كان بالفعل قد تفاوض مع عدد من الأسماء التدريبية قبل أن يتم الاتفاق مع البرازيلي قوميز ليقود المنتخب السعودي في الاستحقاقات القادمة.

وإذا ما تم الاتفاق النهائي مع المدرب فإنه يتوقع أن يصل إلى الرياض ويحضر المباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد توقيع العقد النهائي على أن يحدد هو ومسؤولو لجنة المنتخبات خطة العمل القادمة والكشف عن مواعيد معسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لمواجهتي هونج كونج في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 اللتين ستقامان في 23 يوليو و28 من الشهر نفسه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة