Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي تشارك في المعرض السعودي الأول لتوظيف الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن اهتمامها المتواصل لتوظيف الشباب السعودي وامتداداً للنجاح الكبير الذي تحقق من خلال مشاركتها في المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل ، شاركت المراعي في المعرض السعودي الأول لتوظيف الشباب والذي دشنه وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

ويهدف المعرض إلى دعم جهود الدولة في عملية توطين الوظائف وتشجيع منشآت الأعمال على استيعاب الشباب السعودي فيما سيتيح الفرصة للمواطنين السعوديين في جميع التخصصات للقاء المباشر مع أصحاب العمل ومديري التوظيف لدى الشركات والمؤسسات الكبرى وجهات التوظيف المختلفة والاطلاع على الفرص الوظيفية وفرص التدريب والتعلم المتاحة والمناسبة لهم.

وأوضح الأستاذ عبد الله البدر مـدير عام الخدمات المساندة بالمراعي ان مشاركة الشركة في هذا المعرض يعود الى إيمانها بأنهُ جزء من مسئوليتها الاجتماعية لخدمة المجتمع، وأيضا لدعم الشباب السعودي المتميز باستقطابهم وتطويرهم من خلال تهيئة المناخ الملائم للعمل ، منوهاً إلى أن المراعي قد شرعت في إطلاق برنامج مديري المستقبل والذي يؤهل الشباب السعودي حديثـــي التخرج للعمل بمهام قيادية في عدة مجالات منها: التصنيع والإنتاج الغذائـــــي، المزارع والإنتاج الحيواني، إدارة المشاريع، التسويق، المبيعات، الموارد البشرية، المالية والمحاسبة، الجودة وتطوير المنتجات، الإمداد والتوزيع. لافتاً إلى حرص المراعي على جذب واستقطاب أكفأ العناصر من الشباب السعودي والمحافظة عليه. الجدير بالذكر أنه شارك في تنظيم المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بمشاركة واسعة من مؤسسات القطاع الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة