Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

طلاب كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة يبتكرون مشروعاً مميزاً لنشر ثقافة الحوار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

أوضح الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحماد مدير شؤون الطلاب بجامعة الأمير سلطان ومُسيِّر ورشة عمل: برامج التطوع الشبابية.. آليات وطرق جديدة في نشر ثقافة الحوار، ضمن ملتقى الحوار الوطني للشباب الذي نظمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في رحاب مركز الملك فهد الثقافي، وبيّن أن مشاركة كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة كانت مميزة وفاعلة، حيث ساهمت في إنجاح فعاليات ملتقى الحوار الوطني للشباب بشكل عام وورش العمل بشكل خاص، حيث ساهم الطلاب في ابتكار مشروع مميز لنشر ثقافة الحوار حمل عنوان (عائلة واعي) ليجسد ويحاكي الرسوم الكرتونية التي تسهم في إيصال مفاهيم ووسائل الحوار الفعال في المجتمع.

هذا وقد شارك في إعداد وتقديم هذا المشروع أطباء وطبيبات الامتياز بالكليات وكذلك طلبة السنة النهائية وهم: فهد عبدالمحسن المارك، محمد سليمان العنزي، هشام عبدالعزيز الصايغ، أحمد الحقيل، عبدالرحمن الشعلان، محمد مسيحل، عمار العدساني، معاذ القرني، عبدالعزيز الصقر، عبدالله القحطاني، منى ياسين، لاما الجبر، سارة مباركي، ندى الشهري، أشواق الحكمي، نورة المالكي، اسراء الدعيجي، منى المطيري، وئام الشنيبر، ولاء الكوديهي، وفاء اليوسف، رغد.

وأضاف الحماد: بلا شك أن هذا المشروع قد نال استحسان اللجنة المشرفة على تقييم المشاريع التي تجاوزت 20 مشروعاً، رشحت اللجنة ثلاثاً منها ومشروع عائلة واعي أحدها ليتم عرضه في الجلسة الأولى من جلسات الملتقى بحضور ومشاركة معالي الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين رئيس اللجنة الرئاسية بالمركز وقد أدار الجلسة سعادة نائب الأمين العام للمركز الدكتور فهد بن سلطان السلطان.

وختم الأستاذ الحماد تصريحه بشكر إدارة كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة على اهتمامها ودعمها للطلاب بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات والبرامج المميزة.

من جانبها عبّرت عمادة الكليات عن سعادتها بما حققه طلبة الكليات من فوز بالمراكز المتقدمة والتميز في العديد من المسابقات في هذا العام الجامعي التي كان منها مسابقة لقاء الرياض الدولي الخامس لطب الأسنان حيث حققوا المركزين الأول والثاني، ومسابقة المؤتمر الثاني والعشرين للجمعية السعودية لطب الأسنان بالفوز بالمركزين الثاني والثالث، وكذلك تميزهم من خلال ترشح أعمالهم للمشاركة ضمن مؤتمر التعليم العالي بجدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة