Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في مقالة تصدرت دورية «بيت المواطن».. أمير منطقة المدينة يستعرض آفاق شخصية الأمير سلمان
الأمير سلمان بن عبد العزيز .. عاشق للتاريخ وأفضل من يتحدث عن تاريخ هذه البلاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

«هناك شخصيات لا يمكن للمرء مهما تكلّف في القول أن يوفيها حقها عند الطرح لما تتميز به من مآثر متعددة, ولا شك أن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز, أمير منطقة الرياض, واحد من أهم هذه الشخصيات الموجودة الآن على المستوى المحلي والعالمي».

جاء ذلك في كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة, بعنوان: (الأمير سلمان.. عاشق التاريخ) تصدرت العدد الجديد من دورية «بيت المواطن» التي تصدرها إمارة منطقة المدينة المنورة.

وقال سموه في مقالته حول زيارة الأمير سلمان للمدينة المنورة لإلقاء محاضرة في الجامعة الإسلامية.. بعنوان (الأسس التاريخية والفكرية للدولة السعودية): إن الأمير سلمان أفضل من يتحدث عن هذا التاريخ لما يملكه من من رؤية واسعة وشمولية في الطرح لصلته الوثيقة والمباشرة بتاريخ المملكة وتراثها.

وعبَّر الأمير عبد العزيز بن ماجد, عن سعادته بزيارة سمو أمير منطقة الرياض للمدينة المنورة ومواقفه الكثيرة وجهوده في خدمة المدينة المنورة, مشيراً إلى موافقة سموه على رئاسة مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة ليعطي المركز دفعة نحو الأمام لتحقيق الرؤية العلمية الشاملة لإبراز تاريخ المدينة المنورة المليء بالمعطيات والعبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة