Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

لم يكن فريق النصر ناقصاً أزمات حتى تنشأ مشكلة حسين عبد الغني وعمر هوساوي التي لم تحسن الإدارة التعامل معها فزادتها تعقيداً فخسر الفريق مشاركة نجم دفاعه عمر هوساوي الذي شعر بألم التجريح الشخصي من قِبل قائد الفريق حسين عبد الغني وزاد شعوره بالألم عندما لم تنصفه الإدارة ولم ترد له اعتباره.



مبادرة رائعة من قِبل الإدارة الأهلاوية عندما وجهت جماهير ناديها بوجوب التحلي بالسلوكيات المنضبطة خلال مباراة فريقها أمام الشباب لكي لا يقع النادي تحت طائلة عقاب جديد يكون قاسياً هذه المرة.



التحاق اللاعب القدساوي خالد الزهراني بأحد الأندية السويسرية فجأة وبدون مقدمات يؤكد أن اللاعب في طريقه لأحد الأندية الكبرى عن طريق الكوبري السويسري. ومن له حيلة فليحتال.



تعرضت جماهير مباراة الهلال والفيصلي في المجمعة لابتزاز من الجهة التي تولت بيع تذاكر المباراة عندما رفعت أسعارها فجأة وبشكل مخالف للأسعار المحددة من المرجعيات الرسمية. فهل يخضع أولئك للمساءلة من الجهات الرسمية؟!



رغم الإعلان الرسمي من اتحاد الكرة عن الاتفاق النهائي مع المدرب الجديد للمنتخب والتأكيد بأن التوقيع معه سيكون قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إلا أن هناك وسائل إعلامية ما زالت تؤكد أن اتحاد الكرة لم يستقر بعد على رأي محدد بشأن المدرب..!! ربما لتمنح هذه الوسائل نفسها الفرصة لمزيد من التخرصات حول هوية المدرب. والزعم بأنها تمتلك مصادر خاصة وقريبة من صنَّاع القرار بينما هي في الحقيقة عكس ذلك تماماً.



سيدفع لاعبو المنتخب الثمن غالياً جراء سوء برمجة الموسم الحالي وتأخر نهايته حيث لم يستطيعوا التمتع بإجازة مناسبة نظراً لبدء معسكر المنتخب بعد نهاية الموسم مباشرة مما يعني أنهم سيواصلون اللعب حتى الموسم الجديد دون توقف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة