Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد ختام الموسم الرياضي الحالي
رئيس اتحاد الرياضات البحرية يجتمع برؤساء اللجان العاملة في الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد عيد البلوي مساء أمس برؤساء اللجان العاملة في الاتحاد بحضور أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة اختتام الموسم الرياضي الحالي.

وأثنى رئيس الاتحاد في كلمته على النجاحات التي حققتها المسابقات والبطولات التي نظمها الاتحاد في عدد من مناطق ومحافظات المملكة الساحلية وما حققته بطولة الرياض للألعاب البحرية والتي أقيمت ولأول مرة في بحيرة صناعية.

وطالب البلوي رؤساء اللجان ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تحقيق أهداف الاتحاد بنشر وتطور هذه الألعاب وصولاً بها إلى ساحات المنافسات الخارجية والتي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مثمناً الاهتمام الذي حظيت به جميع مسابقات الاتحاد من وسائل الإعلام.

عقب ذلك ناقش المجتمعون جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي من أبرزها مناقشة لائحة الاتحاد ذات العلاقة بالألعاب البحرية والبرنامج الزمني للاتحاد للموسم القادم كما تم إقرار اللجان المستحدثة في الاتحاد وهي اللجنة الرئيسية للعبة الشراع - اللجنة الرئيسية للعبة التجديف - اللجنة الرئيسية للعبة الجيت سكي - اللجنة الرئيسية للعبة صيد الأسماك - اللجنة الرئيسية للعبة الغوص والزعانف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة