Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ناقش قضايا مهمة مع عدد من رجال الأعمال
وزير العمل يُشرّف حفل غداء أقامه عبدالله الفوزان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ناقش المهندس عادل فقيه وزير العمل عددا من القضايا الهامة مع رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، عندما شرف مأدبة الغداء التي أقامها على شرفه رجل الأعمال عبدالله بن عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة الفوزان القابضة في منزله بالخبر مؤخراً.

وكان وزير العمل قد لبى دعوة الأستاذ عبدالله الفوزان بعد أن شرف معاليه حفل تخريج برنامج الشهادة الوطنية للبيع بالتجزئة «تجزئة» في مقر شركة الفوزان القابضة في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

وقال الفوزان: إن تلبية وزير العمل الدعوة هي صورة من صور التواصل بين المسؤولين ورجال الأعمال والقطاع الخاص، مشيراً الى أن هذا التواصل يعتبر الحلقة الأقوى في تطوير العلاقة بين القطاعين العام والخاص.

وكان المهندس عادل فقيه قد رعى حفل تخريج دفعة جديدة من برنامج «تجزئة» نهاية الأسبوع الماضي، وهو برنامج مشترك بين مجموعة الفوزان القابضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وشهد الحفل الذي أقيم في مقر «مجموعة الفوزان» والذي حضره الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال، تخريج أكثر من 120 متدربا، بعد أن أتموا برامج التدريب المشتمل على جميع الجوانب المعرفية والمهارية في مجال التجزئة.

وقدم عبد الله الفوزان شكره لوزير العمل على تلبيته الدعوة ورعايته حفل تخريج برنامج «تجزئة»، متمنياً استمرار هذا التواصل بين الوزارة وشركات القطاع الخاص ورجال الأعمال للمساهمة في إيجاد مختلف الحلول لتوطين الوظائف في المملكة بما يتماشى مع الإستراتيجيات الشاملة التي وضعتها القيادة الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة