Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدير تعليم جنوب الرياض يفتتح المعرض الفني لمدارس المنهاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في أمسية فنية فاح شذاها من متوسطة المنهاج الأهلية افتتح الأستاذ فهد بن عبدالله العجمي مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب الرياض (المعرض الفني الأول لمدارس المنهاج) يرافقه الدكتور ثنيان بن عبدالله النويعم مدير عام مدارس المنهاج الأهلية، والأستاذ عبدالعزيز بن فهد الدهاسي رئيس قسم النشاط الفني بإدارة التربية والتعليم، وبحضور الأستاذ بدر بن سالم الدوسري مشرف التربية الفنية بمكتب الجنوب، والأستاذ حسن بن علي الغامدي مشرف التربية الفنية بمكتب العزيزية، والأستاذ عبدالله بن راشد المدهش منسق التربية الفنية بمكتب الجنوب.

وضم المعرض عدداً من الأعمال الفنية الرائعة التي شكلتها أنامل بعض الطلاب المبدعين من فناني المستقبل يمثلون ثماني عشرة مدرسة من مدارس الجنوب.

وتجول الجميع في المعرض مبدين إعجابهم الشديد بالصيغة الفنية الواضحة والابتكار والإبداع الذي بدا ظاهراً على الأعمال والإخراج الفني واستمع الحضور إلى شرح من أحد فناني متوسطة المنهاج وهو الطالب عمر باجهموم.

وفي نهاية الجولة ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب الرياض كلمة رحب فيها بالجميع وأبدى إعجابه الشديد بما شاهد، مؤكداً على أهمية النشاط الفني في صقل مواهب الطلاب وتنمية ذوقهم الفني. وقدم شكره لمدير عام مدارس المنهاج على مشاركات المدارس الفاعلة في شتى جوانب العملية التعليمية، وشكر القائمين على هذا العمل الفني الخلاق.

وفي النهاية كرّم مدير المكتب ومدير عام مدارس المنهاج المشاركة، والمعلمين المشرفين، والطلاب الحاصلين على المستوى الأول وكان عددهم خمسة عشر طالباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة