Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زيارات ميدانية لمسؤولي التعليم
أكثر من خمسين ألف طالب يتقدمون للاختبارات النهائية بعسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

مع انطلاقة أول أيام الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1432 - 1433 للمرحلتين المتوسطة والثانوية بمنطقة عسير تفقد مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان سير الاختبارات النهائية في يومها الأول وذلك خلال جولة تفقدية لثانوية الشلفاء، ومجمع مدارس بني رزام، حث خلالها الجميع على ضرورة تقديم أفضل الخدمات التربوية وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب أثناء تأديتهم لاختباراتهم الأمر الذي يضمن لهم أداءها بكل يسر وسهولة، محذرًا في الوقت ذاته أبناءه الطلاب من مغبة الانسياق وراء المغرضين ممن يستغلون فترة الاختبارات لترويج سموم المخدرات بينهم، وشدد على ضرورة حرص أولياء الأمور على مصلحة أبنائهم ومتابعتهم وحفظهم من خطرها.

من جانب آخر قام المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عبد الله سليمان آل هادي بزيارة لمدارس باحة ربيعة للاطمئنان على سير عملية الاختبارات بها والتأكَّد من جاهزيتها.

فيما زار المساعد للشؤون المدرسية محمد عريدان مدارس الثانوية بأبها وفي مقدمتها ثانوية الفهد، حيث اطمأن على سير الاختبارات، وتأكَّد من توفر الخدمة الطبية المصاحبة التي رسمت خطتها إدارة الصحة المدرسية.

وفي خميس مشيط قام مدير مكتب التربية والتعليم سعد الشهراني بجولة تفقدية على مدارس يعرى ابتدأها بجولة في ثانوية يعرى حرص خلال زيارته على جودة سير عملية الاختبارات وجاهزية المدارس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة