Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
اهتمام الأمانة بالحدائق والمنتزهات كفيل بتمكين المواطنين من قضاء أجمل الأوقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

امتدح معالي الأستاذ سليمان الحميد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مضي أمانة منطقة الرياض في تنفيذ الحدائق والساحات البلدية باعتبارها متنفساً لسكان الرياض وزوارها. وقال إن وجود مثل هذه الأماكن يمكن الناس من قضاء أجمل الأوقات، كما أن الساحات البلدية تستوعب الشباب لقضاء الأنشطة التي تناسبهم. وكان الأستاذ الحميد يتحدث للجزيرة عقب حضوره حفل افتتاح حديقة الدانة بحي الملك عبد الله وأكد الحميد على أهمية المحافظة على هذه الأماكن لتعم الفائدة وتبقى فترة طويلة تقدم خدماتها المميزة.

حديقة نموذجية جميلة

وعقب افتتاح حديقة الدانة بحي الملك عبد الله حرصت الجزيرة على التعرف على مشاعر وانطباعات المواطنين، وقال المواطن محمد الرشيد: أولاً أشكر أمانة منطقة الرياض على افتتاحها لحديقة الدانة بهذا الشكل النموذجي الجميل وتمنى من الجميع المحافظة عليها.

وقال إن مدينة الرياض بحاجة لمثل هذه المرافق لأن المدينة تتوسع وبحاجة إلى مواكبة هذا التوسع وشمولية الخدمات خاصة الخدمات البلدية. وقال إن المدينة تشهد نقلة نوعية في جميع مشاريعها.

لابد من المحافظة عليها

ويرى الأستاذ محمد العبد الله أن وجود مثل هذه الحدائق والساحات البلدية شيء مهم خاصة للشباب لأن هذه الأماكن تستوعبهم وتمكنهم من قضاء أوقات جميلة وممتعة ونحن دائماً نطالب الآباء والأمهات بضرورة توعية أبنائهم للمحافظة عليها وعدم العبث بهذه المنشآت.

زيادة هذه المشاريع

وتمنى المواطن أحمد الرويلي من أمانة منطقة الرياض زيادة هذه المشاريع وتوزيعها في كافة أنحاء المدينة لفك الاختناقات المرورية وعدم التجمع في مكان واحد، وحقيقة أن حديقة الدانة توفر فيها عنصر الجذب والتصميم والهندسة المميزة نتمنى أن نشاهد مثلها ولكن بمساحات أكبر وشكراً لكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع.

نحن الأكثر فرحاً

وخلال افتتاح حديقة الدانة تواجد مجموعة من الأطفال والفرحة ترتسم على محياهم وقالوا للجزيرة: الحقيقة نحن الأكثر فرحاً لوجود هذه الملاعب والمرافق المهمة ونشكر أمانة منطقة الرياض على جهودها واهتمامها بكافة الأعمار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة