Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير خالد الفيصل في اجتماع لجنة الحج المركزية:
توجيهات خادم الحرمين الشريفين لها أبلغ الأثر للرقي بخدماتنا لضيوف الرحمن

رجوع

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، يوم أمس بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اجتماع لجنة الحج المركزية. وقد استهل سموه الاجتماع بتأكيد أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن كان لها أبلغ الأثر في تحقيق النجاح للخدمات المقدَّمة لضيوف الرحمن في المواسم الماضية.

وأوضح أن هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من استمرار منهج الحرص على متابعة حسن التنفيذ ومواصلة تطوير الأداء والرقي في تقديم الخدمات للمعتمرين الذين يفدون بصفة متواصلة لأراضي المملكة لأداء مناسك العمرة والزيارة، بما يكفل - بإذن الله - حصولهم على أفضل مستوى من الخدمات خلال فترة بقائهم في المملكة منذ لحظة وصولهم لحين حلول مواعيد سفرهم وعودتهم سالمين غانمين بإذن الله إلى بلادهم.

عقب ذلك ناقش الاجتماع نتائج أعمال اللجنة التحضيرية للجنة الحج المركزية التي تجتمع بواقع اجتماع إلى اجتماعين كل أسبوع برئاسة وكيل الإمارة وعضوية الجهات ذات العلاقة الوطيدة والمباشرة بخدمات الحج والعمرة.

كما ناقش الاجتماع نتائج أعمال فِرَق العمل التي تم تشكيلها بعد موسم الحج العام الماضي من قِبل لجنة الحج المركزية لبحث بعض الظواهر والملاحظات التي تم رصدها خلال موسم الحج الماضي للعمل على وضع الترتيبات اللازمة لمعالجتها بما يكفل منع تكرار حدوثها أو لتطوير مستوى أدائها لتحقيق نتائج أفضل، حيث شُكِّلت ثلاث فرق عمل بعد انقضاء موسم الحج الماضي، وقد عقدت تلك الفرق اجتماعاتها، وقامت بالوقوف ميدانياً على العديد من المواقع المعينة، ورفعت بنتائج أعمالها وتوصياتها لأمير مكة، وصدر بشأنها التوجيهات اللازمة، ثم ناقش الاجتماع خطط الجهات المعنية خلال فترة ذروة موسم العمرة لعام 1432هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة