Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المعرض الختامي لمشاريع مهارات الحياة الجامعية بجامعة طيبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

افتتحت الدكتورة منى الأحمدي وكيلة عمادة الخدمات التعليمية، مؤخراً المعرض الختامي لمشاريع مهارات الحياة الجامعية ضمن الفعاليات والأنشطة الفكرية والثقافية والتعليمية للجامعة.

هذا وقد اشتمل المعرض عرض المشاريع التي كان أبرزها معارض فنية لأهم المهارات المكتسبة من المقرر تحت عناوين «مهاراتي حياتي» و»نلتقي لنرتقي»، إضافة إلى العديد من المشاريع الإلكترونية «كمدونة د. منى السالوس»، و»يوتيوب المهارات»، و»موقع ملتقى المهارات الجامعية الإلكتروني». كما اشتمل المعرض على أركان تعليمية وتوعوية من أهمها «نحن هنا» و»ماذا لو؟» وكان الهدف منها الإحساس بذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية التواصل معهم و»نجوم لا تهوى الانحدار» الذي عرض زيارة للطالبات لدار الأيتام، و»كتاب علمتني الحياة» الذي قامت بتجميعه الطالبات من خلال لقاءات مع شخصيات ناجحة في المجتمع من أبرزها: الدكتور منصور النزهة مدير جامعة طيبة، والدكتورة منى الأحمدي.

هذا بالإضافة إلى «وقفة مع القلب والضمير» و»غيري حياتك» و»الإعجاز العلمي في القرآن والسنة» وغيرها. وأركان تسويقية مثل ركن الصبايا وركن العناية والتجميل وترفيهية تعليمية من أهمها «نحو غد أفضل» «art attack».

هذا وقد تم تكريم أبرز المشاريع وأجريت لقاءات حصرية مع المساهمات بالمعرض الختامي، وذلك من خلال احتفالية اليوم الإعلامي للسنة التحضيرية تحت عنوان «حصاد المعرض الختامي لمشاريع مهارات الحياة الجامعية» بتشريف سعادة وكيلة عمادة الخدمات التعليمية، وأعضاء هيئة تدريس المقرر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة