Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سمير زاهر: اتحاد الكرة أخطأ في حق النادي الإسماعيلي وستتم محاسبة المقصِّرين

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

فجَّر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعترف علانية بخطأ مسؤولي اتحاد الكرة بعدم استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الأسبوع الـ24 للدوري والتي انتهت بفوز الجيش بهدف دون رد، مضيفاً أنه بعدما تعذّر طاقم التحكيم الأجنبي عن الحضور لمصر كان من الواجب على مسؤولي الاتحاد إبلاغ نادي الإسماعيلي بأن طاقم تحكيم مصرياً سيقود اللقاء.

وتأتي تصريحات رئيس الاتحاد المصري في محاولة لتهدئة الأوضاع المشتعلة داخل النادي الإسماعيلي بعد قرار مجلس إدارة النادي انسحاب الفريق من بطولة الدوري الممتاز بسبب ما أعلن عنه المجلس من مجاملات اتحاد الكرة لناديي الأهلي والزمالك باستقدام طواقم تحكيم عربية لمباراتي الفريقين في الأسبوع الـ24 للدوري وتحمّله مصاريف الحكام هذا بالإضافة إلى الأخطاء الواضحة والتحامل الواضح من الحكام المصريين ضد النادي الإسماعيلي.

وأكَّد سمير زاهر في تصريحاته تليفزيونية عقب لقاء الإسماعيلي والجيش أن اتحاد ارتكب خطأ فادحاً حينما أعلن على موقعه الرسمي أن مباراة الإسماعيلي سيديرها طاقم أجنبي، مشيراً إلى أن الطاقم الإفريقى الذي كان سيدير المباراة اعتذر ظهر الخميس الماضي مما اضطر لجنة الحكام للاستعانة بحكم مصري ووقتها كان من الواجب إبلاغ النادي الإسماعيلي بذلك.

وأوضح أن اتحاد الكرة هو من وضع نفسه في تلك الأزمة وأنه وجه بإجراء تحقيق حول المتسبب في هذه الكارثة التي حدثت وسيتم إعلان نتائج التحقيقات للرأي العام خلال 48 ساعة.

من ناحية أخرى أشار سمير زاهر إلى أنه قرَّر دعوة عدد من الخبراء والقيادات الكروية المصرية لاجتماع مع مجلس إدارة الاتحاد لوضع رؤية وإستراتيجية للكرة المصرية خلال المرحلة القادمة تهدف للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة