Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجم فولهام الإنجليزي مهدي كمارا يتحدث لـ(الجزيرة) بعد دخوله في الإسلام ويقول:
الحرم المكي جعلني أتذوق طعم السعادة لأول مرة في حياتي.. وأتمنى هداية والدتي إلى الإسلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أبدى نجم نادي فولهام الإنجليزي مهدي كمارا اندهاشه الكبير عندما شاهد مكة المكرمة والأجواء الإيمانية المريحة للنفس، وقد ذكر في تصريح خاص لـ(الجزيرة) أنه لم يشعر في حياته بسعادة مثل ما شعر بها في أرض الحرمين، حيث ذكر أنه في قمة السعادة لدخوله الإسلام متمنيًا أن تدخل والدته في الإسلام التي لا زالت على المسيحية.

وأوضح كمارا أنه لم يتمالك نفسه عندما شاهد مكة المكرمة، والكعبة والناس من حولها مجتمعين سوى أن ذرفت الدموع على ذلك المنظر بالإضافة إلى السعادة الكبيرة التي ملأت قلبي من الداخل وجعلتني في غاية السعادة التي لم أتذوق طعمها في أوروبا رغم جميع الملهيات الموجودة هناك.

وأشار نجم فولهام إلى أنه سوف يذهب اليوم الأحد إلى المدينة المنورة لزيارة مسجد الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)، مبينًا أنه في قمة الاشتياق للذهاب إلى المدينة، مضيفًا أن عودته إلى فرنسا ستكون يوم الثلاثاء القادم.

وحول مشاهدته لمباراة الاتحاد والنصر في إياب كأس الملك للأبطال من مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة قال: بصراحة انبهرت بالتواجد الجماهيري الكبير والطريقة التي تتم بها عملية التشجيع من قبل الجماهير التي تعطي روحاً كبيرة للاعبين داخل أرضية الملعب، مضيفًا أن مستوى المباراة كان رائعًا من قبل الفريق مبديًا إعجابه بمحترف الاتحاد البرتغالي باولو جورج وعلى المستوى الذي قام بتقديمه في المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة