Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* حاولت إدارة المنتخب أن تخفي اسم مدرب الأخضر الجديد ولكن مثل هذه الأخبار لا يمكن إخفاؤها في زمن الإعلام الجديد فقد كشفت (الجزيرة) الخبر وعلم الجميع باسم المدرب وهويته وجنسيته. ألم يكن من الأولى أن تعلن الإدارة ذلك مباشرة لتكون هي صاحبة المبادرة في تقديم المعلومة..؟! بداية غير موفقة لإدارة المنتخب في زمن الشفافية والوضوح.

***

* انكشاف المرمى النصراوي في المباراة الأولى أمام الاتحاد ساهم في خروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وهنا تبرز أهمية المباراة الأولى في البطولات التي تُقام بنظام الذهاب والإياب.

***

* الفيصلي لعب أمام الهلال دون مدربه ودون أجانبه واستطاع أن يكون نداً قوياً في المباراتين.

***

* من حق النصر أن يضم اللاعب القدساوي خالد الغامدي بطريقة الكوبري تماماً مثلما فعل مع أحمد الدوخي قبل موسمين ما دام ملتزماً بالأنظمة واللوائح ولم يخالفها.

***

* ربما لو توصلت إدارة النصر إلى صيغة تفاهم مع إدارة نادي الرائد من أجل استمرار قوميز مدرباً للعالمي للموسم القادم فإن ذلك سيكون أجدى وأنفع للنصر مالياً وفنياً. فالمدرب اتضح أنه يملك إمكانات تدريبية عالية ووضحت بصمته على الفريق خلال الفترة القصيرة الماضية. فذلك أفضل من المخاطرة بالتعاقد مع مدرب جديد ربما ينجح وربما يفشل.

***

* مباراة الهلال والاتحاد القادمة ستُقام مساء يوم الأربعاء وسيوافق توقيت المباراة خسوف القمر الذي ليس من اللائق أو المقبول أن تُقام مباريات خلاله. فهل تؤجّل المباراة لتقام الخميس؟ يجب حسم هذا الأمر مبكراً وإعلانه للناديين والجماهير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة