Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

HP تدشن حملة الحرم الجامعي الترويجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق مجموعة الأنظمة الشخصية التابعة لشركة هيوليت باكارد في المملكة العربية السعودية حملة الحرم الجامعي الترويجية لعام 2011 بالتعاون مع كل من مايكروسوفت وإنتل. وتركز الحملة على جلب حرية التعلم للطلاب في المملكة، وستدشن الحملة في جامعة الملك سعود وجامعة الإمام وجامعة الملك فهد للبترول وجامعة الملك فيصل «جامعة الدمام».

و صرح إيهاب السعد، مدير المبيعات في مجموعة الأنظمة الشخصية لدى إتش بي قائلاً : «نفخر بتدشيننا لحملة الحرم الجامعي الترويجية لعام 2011 هنا في المملكة العربية السعودية. ولقد تلقينا تغذية راجعة مشجعة من الجامعات التي شرفنا بزيارتها الأعوام الماضية، وإنه ليسعدنا أن نتمكن من جلب هذه المبادرة لجامعات جديدة ولعقول جديدة حيث نقدم للطلاب في المملكة مميزات تقنيات إتش بي وما ستعنيه حرية التعلم على أرض الواقع لهم في المستقبل.»

وتطلق إتش بي الحملة الترويجية بالتعاون مع شركتي مايكروسوفت وإنتل؛ وستبرز عروضًا تعليمية مثل التعلم المتنقل التابع لإتش بي والخاص بالمعلمين والطلاب دائمي التنقل. وتشمل العروض الأخرى الصف عالي الأداء ومعمل الحاسب الآلي من إتش بي والمحاكاة الافتراضية من إتش بي؛ التي صممت جميعها لكي تلبي الحاجات المتخصصة في مختلف الصفوف الدراسية في جميع أرجاء المنطقة.

وستبرز إتش بي حلولا برمجية تعليمية مثل إتش بي تيتش ناو ومالتيسيت كومبيوتينغ وسكول كلاود؛ والتي صمم كل منها من أجل دمج كل من المدارس والمعلمين والطلاب في عصر التقنية الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة