Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه أكد على وجوب احتضان الشباب وتبني إبداعاتهم ورعايتهم
الأمير فيصل بن مشعل يلتقي مدير جمعية ثقافة القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة مؤخراً مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالقصيم الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الفايز.

واستمع سموه لشرح من مدير الجمعية عن لجان الجمعية وطريقة عملها ودورها في المجالات المسرحية والضوئية والتشكيلية وفي مجالات الخط العربي والثقافة الشعبية والتراث ومجالاته حفاظاً على الهوية الوطنية واستثماراً للطاقات المبدعة ودعمها وتشجيعها.

وتطرق الفايز إلى تفعيل دور منتدى رامتان الثقافي في جعله مشعل إبداع لمثقفي المنطقة، مشيراً إلى أن هناك نية في الخطط المستقبلية للجمعية لعقد مجموعة من الشراكات في مجال الرعاية والدعم الفني والاستفادة من الإمكانات في القطاعات الحكومية والأهلية عن طريق مذكرات التفاهم وتبني الرعايات للبرامج والمناسبات والانفتاح على كافة محافظات المنطقة ومراكزها.

وأكد سمو نائب أمير منطقة القصيم على وجوب احتضان الشباب وتبني إبداعاتهم ورعايتهم ومتابعة دعمهم وتشجيعهم وتقديمهم للمحافل الوطنية والدولية ممثلين لبلادهم خير تمثيل، متمنياً سموه لمدير الجمعية وأعضائها التوفيق والنجاح فيما يخدم الحركة الثقافية والفنية في المنطقة بوجه خاص والمملكة بوجه عام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة