Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبون جزائريون يتراجعون عن زيارة بلدهم بعد الهزيمة المذلة أمام المغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ذكرت تقارير إخبارية أن أربعة لاعبين من المنتخب الجزائري لكرة القدم تراجعوا عن زيارة بلدهم خوفاً من ردة فعل المشجعين عقب الخسارة المذلة أمام المغرب بأربعة أهداف نظيفة في الرابع من يونيو الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا.

وكشفت التقارير أن خمسة من لاعبي المنتخب خططوا لزيارة الجزائر لقضاء بعض أيام العطلة الصيفية بين عائلاتهم الكبيرة، إلا أن واحداً فقط هو كريم زياني لاعب وسط نادي فولفسبورج الألماني هو من سافر فعلاً برفقة كامل أفراد أسرته إلى الجزائر وقضى عدداً من الأيام بالعاصمة الجزائر وفي مدينة بجاية شرقي البلاد وعاد أمس الأحد إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضحت المصادر أن مجيد بوقرة مدافع نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي وكريم مطمور مهاجم نادي بوروسيا مونشجلادباج الألماني وجمال الدين مصباح مدافع نادي ليتشي الإيطالي وحسان يبدة لاعب خط وسط نادي نابولي الإيطالي، فضلوا البقاء في فرنسا تفادياً للوقوع في حرج كبير عند مواجهتهم للمشجعين الذين لم ينسوا بعد آثار السقوط المخيب أمام المغرب. وتضاءلت حظوظ الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، 2012 ، حيث تتذيّل المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط قبل جولتين من ختام التصفيات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة