Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تأمل الجماهير الاتحادية أن يكون خبر ارتفاع درجة حرارة اللاعب محمد نور غير صحيح بعد مباراة فريقه السابقة أمام النصر، فالعميد مقبل على مباراة مهمة أمام الهلال وتأمل أن لا يتكرر العارض الصحي الذي أدخله المستشفى ليلة مباراة الفريقين السابقة في دوري أبطال آسيا ومن ثم مكوثه في المستشفى ثلاثة أيام تحت الملاحظة الطبية بعد المباراة إثر المجهود الوافر والكبير الذي قدمه خلال اللقاء..!

- تأهل الأهلي لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد مباراتين خسرهما في الملعب أمام الشباب، وإذا كان الأهلي قد كسب بالاحتجاج فالشباب يكفيه إثبات الأفضلية الميدانية.

- ليست واحدة ولا اثنتين بل ثلاث ضربات جزاء لم يحتسبها الحكم السويسري للشباب أمام الأهلي (حسب تحليل الفودة) كانت كافية لو وجد الليث الإنصاف التحكيمي أن تنقله لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

- ما يؤكد أن الكوبري الذي صعده لاعب القادسية خالد الغامدي سينقله للنصر اجتماع اللاعب مع رئيس النصر في أمريكا قبل توجهه لسويسرا للتوقيع مع نادي اف سي ويل.

- خذل حارس مرمى ودفاع فريق الاتفاق جماهير ناديهما بعد تسببهما بخروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كان الفريق قريباً من التأهل لنصف النهائي بعد تفوّقه (4-1) ولكن الحارس والدفاع سمحا للوحدة بتقريب النتيجة حتى انتهت (4-3) وتأهل الوحدة بفارق التسجيل في ملعب الخصم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة