Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن عن التجديد مع رادوي وألمح أن العين الأقرب لاختطافه.. رئيس الهلال:
تعاملنا مع ويلي بوضوح واحترافية.. الهلال أفضل من الاتحاد بالأرقام.. ونخطط للثالثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن تجديد عقد محترف الفريق الروماني رادوي لمدة سنة وفقًا لما جاء في عقد اللاعب مع النادي إذ يحق للأخير التجديد لمدة سنة إضافية، وأفصح سموه أن عقد اللاعب سينتهي في يناير 2013.. وأضاف: «توقيعنا مع رادوي من أجل الحفاظ على حقوق النادي ولتأكيد احترافينا في العقود رغم الشائعات التي ظهرت بأن اللاعب سيوقع لنادٍ آخر بعد الدخول في فترة الـ6 أشهر وفي المجمل تجديد عقد رادوي لا يعني استمراره في الهلال وفي نفس الإطار تلقينا 4 عروض للاعب من أندية خليجية رغم أن عرض العين الإماراتي هو الأفضل واللاعب أبدى رغبته بأن يكون الموسم الحالي هو الأخير له وسنبحث مسألة انتقاله في الأيام المقبلة.. ولا أنسى أن أشكر رادوي على مرونته في تجديد العقد إضافة لموافقته على تقديم مبلغ للنادي في حال انتقاله؛ إذ سيكون المبلغ مقسما على جزءين من النادي المفاوض ومن اللاعب وذلك سينعكس ايجابيًا على خزينة الهلال».

وأوضح سموه أن المحترف السويدي ويلهامسون من المفترض وصوله للرياض الخميس الماضي.. وزاد: «اتصل اللاعب وطلب استمراره في السويد بجانب زوجته التي تنتظر أن تضع مولودها الأول ونحن نقدر ذلك ونحترم فرق الثقافات ولكن أوضحنا للاعب أنه محترف ولابد من وجوده في التدريبات وعلى إثر ذلك سنخصم 50% من مرتبه الشهري لكونه تغيب عن 4 تدريبات، ولكنه سيحضر اليوم للرياض بعد أن استقبل مولودته أمس وكان ذلك بالتنسيق مع عضو مجلس الإدارة أحمد محجوب الذي تواصل مع اللاعب ويسعى حاليا لتوفير أفضل الحلول لوصوله للرياض بأسرع وقت».

وكشف الرئيس الهلالي أن هدفهم القادم الحصول على البطولة الثالثة في الموسم الجاري، مبينًا أن ذلك يحتاج لعمل كبير لاسيما في ظل ظروف الفريق الحالية.. وقال: «يعاني الهلال من نقص كبير في لقاء الاتحاد المقبل بغياب 7 لاعبين في المنتخب الأولمبي و3 في منتخب الشباب، إضافة لإصابة ياسر القحطاني وأسامة هوساوي وسلطان البرقان ووجود أكثر من لاعب في فترة الاختبارات النهائية ولكن في المجمل المتتبع لمسيرة الهلال في الموسم يجد أن الأرقام تنصفه وتجعله يتفوق على الاتحاد في الكثير من الجوانب منها معدل أعمار اللاعبين.. وتفاؤلي كبير بأن اللاعبين سيقولون كلمتهم في المباراة من خلال التأهل للنهائي الكبير الذي نطمح ونتشرف بالوصول إليه».

وعن جزئية استمرار غياب لاعب وسط الفريق خالد عزيز.. علق سموه قائلاً: «حقيقة لا يوجد أي جديد فاللاعب تطبق عليه لوائح العقوبات ولا يوجد إمكانية لتغليظ أي عقوبة بتحويل اللاعب إلى هاو أو من هذا القبيل، وفي نهاية الأمر نأمل أن يكون هناك قرار بتوزيع مقدم عقد اللاعب على سنوات العقد حتى يكون اللاعب ملتزمًا بأدواره طوال فترة عقده».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة