Monday  13/06/2011/2011 Issue 14137

الأثنين 11 رجب 1432  العدد  14137

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طول فترة علاج هوساوي تثير التساؤلات
كالديرون في مأزق الغيابات قبل الكلاسيكو والهلاليون يغلقون التدريبات حتى نهاية الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

دخل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون في مأزق الغيابات والإصابات قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة الأربعاء المقبل، جاء ذلك بعد ظهور نتائج الأشعة التي أجراها مهاجم الفريق ياسر القحطاني التي كشفت حاجة اللاعب لمدة 10 أيام للعودة للتدريبات الجماعية لوجود تمزق في العضلة الضامة والحال ينطبق على لاعب وسط الفريق سلطان البرقان الذي تعرض لذات الإصابة وعلى ذلك سيغيب الثنائي عن مواجهتي الاتحاد بالرياض وجدة في الوقت الذي واصل لاعب وسط الفريق مساء أمس خالد عزيز غيابه لليوم الخامس على التوالي مكتفيا بالاتصال الذي أجراه مع إدارة الكرة أمس الأول.

إلى هنا وأبدت الجماهير الزرقاء استغرابها من طول فترة علاج مدافع الفريق أسامه هوساوي وعدم عودته للتدريبات على الرغم من انه بدأ مرحلة العلاج من يوم 25 مايو (قبل 18يوما) وحتى تدريب البارحة لم يشارك هوساوي في التدريبات الجماعية، وبات موقف اللاعب غامضا قبل مباراة الاتحاد المرتقبة على الرغم من التوقعات الكبيرة بغياب اللاعب عن المواجهة متى ما استمر بعيدا عن أجواء المناورات والتحضيرات الجماعية.

وعقد رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد اجتماعا باللاعبين في معسكر النادي وحثهم على تقديم أفضل العطاءات في المباريات المقبلة ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال واستمر الاجتماع زهاء الساعة قبل أن تبدأ الحصة التدريبية للفريق.

وكان الهلاليون قد أوعزوا لرجال الأمن الصناعي بإغلاق التدريبات بشكل مفاجئ بعد نهاية الاجتماع الذي جمع الرئيس باللاعبين إذ اخرج رجال الأمن الجماهير الهلالية من المدرجات وطالبتهم بالوجود خارج أسوار النادي بشكل فاجأ الجماهير التي اعتادت على إغلاق التدريبات قبل المباريات بـ 48 ساعة وليس قبل اللقاءات بثلاثة أيام.

هذا وأصدر الجهاز الفني والإداري للفريق الهلالي قرارا بإغلاق التدريبات إلى نهاية الموسم إضافة إلى منع اللاعبين من الحديث لوسائل الإعلام وأكدت إدارة النادي أن القرار صدر من أجل منح اللاعب تركيز أكبر على المباريات على أن يكون حديثهم داخل الملعب.

يشار إلى أن السويدي ويلهامسون لم يحضر تدريب البارحة بعد أن مكث بجانب زوجته حيث استقبلا أمس مولودهما الأول ووفقا للتأكيدات الإدارية سيوجد اللاعب مساء اليوم في الرياض على أن يكون أمر مشاركته عائدا للمدرب الذي قد يبقيه على مقاعد البدلاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة