Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أحرزت المركز رقم 54
أسواق العثيم تحافظ على موقعها ضمن أكبر مائة شركة سعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حازت شركة أسواق العثيم على المركز رقم (54) ضمن أكبر مائة شركة سعودية للعام 2011م, محافظة على موقعها ضمن المائة الكبار وذلك في التصنيف الذي أعلنته صحيفة الاقتصادية بالتعاون مع شركة «تيم ون» للخدمات الاستشارية.

وتم اعتماد قوائم أفضل 100 شركة سعودية بناء على المعلومات الرسمية للشركات على موقع سوق الأوراق المالية (تداول) ومن خلال المعلومات الموثّقة من قبل المحاسبين القانونيين للشركات غير المدرجة في سوق الأوراق غير المالية. وتم التوصل إلى الترتيب النهائي للشركات من خلال الاعتماد على مؤشرات رئيسية منها إجمالي الإيرادات وإجمالي الأصول وإجمالي حقوق الملكية.

وقال عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم إن تبوء الشركة لهذا الموقع المتقدم ضمن قائمة أفضل مائة شركة سعودية وتصدرها لقطاع الشركات العائلية في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية يأتي من منطلق ريادتها في هذا القطاع وتميزها بقاعدة كبيرة من العملاء، حيث يتجاوز عدد فروعها المائة فرع على مستوى المملكة، وتعمل في إطار إستراتيجية تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي مناطق المملكة كافة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع, فضلاً عن توفير كافة الاحتياجات والرغبات التسويقية والترفيهية لتكون في متناول الجميع. ذكر أن شركة أسواق العثيم تتميّز بقاعدة كبيرة من العملاء، حيث استقبلت خلال العام 2010م أكثر من 33 مليون متسوق، وتجاوز حجم مبيعاتها 3.5 مليار ريال محققة أرباحاً قاربت 162 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة