Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الغاز» تطلق حملة استبدال الصمامات والمنظمات الجديدة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) فعاليات حملة استبدال أسطوانات الغاز بالصمامات الأفقية (الحالية) بأسطوانات بصمامات راسية (جديدة) في مدينة الرياض والتي تمتاز بأنها أكثر أماناً وسهولة في الاستخدام. وتبدأ فعاليات الحملة يوم السبت 16-7-1432هـ الموافق 18-6-2011م في مدينة الرياض وتستمر لتشمل جميع محافظات وقرى منطقة الرياض. وتأتي هذه الحملة في إطار سلسلة من الحملات التي برمجتها (غازكو) بهدف استبدال أسطوانات الغاز بالصمامات الأفقية بالرأسية في جميع مناطق المملكة، والتي بدأت أولى هذه الحملات بالمنطقة الشرقية وقامت الشركة بحشد كافة إمكاناتها للتعريف بأهمية الصمامات الرأسية الجديدة ومدى ما تتميز به، حيث تم استبدال أسطوانات ومنظمات أكثر من (100.000) ألف أسطوانة خلال الشهر الأول من الطرح ولا زالت الحملة مستمرة لتغطية كافة المنطقة، وقد لاقت هذه الصمامات والمنظمات الجديدة قبولاً كبيراً لدى مستهلكي الغاز. وتؤكد شركة الغاز أن سلامة مستخدم أسطوانات الغاز يمثل أهمية قصوة لديها وتبحث بشكل دائم ومستمر عن أحدث ما تم تصنيعه في هذا المجال لضمان أعلى درجات الأمن والسلامة.

ومن فوائد الصمام الجديد أن عملية تركيب وفك محول أو منظم ضغط الغاز المتوافق مع الصمام الجديد ستكون من السهولة بحيث يستبدل المستخدم المنظم في موقع الاستخدام دون الحاجة لاستخدام مفتاح أو نزع خرطوم الغاز والذي يسبب تكرار نزعه تسرب الغاز المتجمع بينه وبين المنظم، والحفاظ على الغلاف البلاستيكي الذي يغلف صمام الأسطوانة لحين وصوله للمستهلك كما أن الصمام مزود بصمام أمان لتفريغ الضغط داخل الأسطوانة في حالة ارتفاع الضغط وذلك لأسباب عدة منها الحرائق. وتقوم الشركة باستبدال الصمام الأفقي للأسطوانة بالرأسي دون أي تكلفة على المستهلك، كما سيتم توفير المنظم المتوافق مع الصمام الرأسي لدى موزعي الغاز المعتمدين بسعر (19) ريالا فقط، وهو المطابق لمتطلبات المواصفات السعودية والخليجية من حيث الضغط وكمية تدفق الغاز لأسطوانات الشركة من (11) و(22) كجم.

يذكر أن شركة الغاز قامت بتوفير كافة المعلومات المتعلقة بالصمام والمنظم الجديد عبر موقعها الإلكتروني www.gascom.com.sa وكذلك عبر العديد من وسائل الإعلام المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة