Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

موبايلي تحصد جائزة أفضل شركة اتصالات للعام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

نالت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جائزة أفضل شركة اتصالات في قطاع الأعمال السعودي للعام الثاني على التوالي بعد تتويجها مساء الأحد ضمن ثلاثة عشر شركة سعودية في حفل جوائز «أريبيان بيزنس» الذي أقيم بمدينة الرياض. وقالت اللجنة المنظمة للجائزة: إن حصول موبايلي على جائزة أفضل شركة اتصالات جاء عطفا على الأرقام التي حققتها في الأرباح وأعداد المشتركين والأرقام القياسية في حجم نقل البيانات من خلال النطاق العريض والتي ضمنت تحقيق الريادة للشركة محلياً وإقليمياً.

وكانت موبايلي قد استهلت الربع الأول من العام الحالي 2011 بزيادة بلغت 40% في صافي الأرباح مقارنة بذات الربع من العام السابق، محققة قفزة كبيرة تخطت بها آراء المحللين وتوقعاتهم، بالإضافة لتوقيعها في شهر فبراير الماضي عقداً لبناء أكبر وأضخم شبكة للجيل الرابع في المنطقة عن طريق ذراعها « بيانات الأولى».

وتسلم الجائزة نيابة عن شركة موبايلي نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني والذي أوضح أن هذه الجائزة جاءت تتويجاً لمشاريع وخطط إستراتيجية انتهجتها الشركة في قطاع الاتصالات بالإضافة إلى عدد من الخدمات والمنتجات التي طرحتها الشركة.

وقال الغبيني « كل النجاحات التي نحققها يوماً بعد الآخر ما كانت لتكون لولا فضل الله ومن ثم جهود منسوبي موبايلي إضافة إلى البنية التحتية القوية والتي ساهمت بأن تحوز موبايلي من خلالها على ثقة ملايين المشتركين وبالتالي تمكين الشركة من تقديم خدمات رائدة تثري بها حياة مشتركيها» .

وأوضح الغبيني بأن الإستراتيجية الجديدة التي أعلنت عنها موبايلي في العام المنصرم ستكون رافداً أساسياً لتحقيق مزيد من الإنجازات والاعترافات الدولية كونها تمتد قوتها من القراءة المتأنية لمستقبل الاتصالات في المنطقة بالإضافة إلى توافقها مع التوجه العالمي المنصبّ على النطاق العريض بشقيه الثابت والمتحرك.

هذا وقد حضر حفل التكريم الذي يُنظم للسنة الحادية عشرة على التوالي والذي أقيم في فندق الفيصلية بالعاصمة السعودية الرياض أكثر من 250 من رجال الإعمال وكبار التنفيذيين في الشركات السعودية والإعلاميين.

يذكر أن لجنة تحكيم «أريبيان بيزنس» تضم خبراء متخصصون في مختلف القطاعات الاقتصادية التي تعنى بفروع الجائزة، وتنظم مجلة «أريبيان بيزنس» جوائزها السنوية في كل من دبي والرياض والكويت وعمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة