Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تشمل كافة مناطق المملكة
الأمير مشعل بن عبدالعزيز يطلق حملة خيرية للمحتاجين احتفاء بسلامة خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة تنطلق بعد عصر يوم الجمعة القادم حملة الأمير مشعل بن عبدالعزيز الخيرية الكبرى بشعار «فرحة وطن» بمناسبة شفاء وسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله -.

وتبدأ الحملة الخيرية التي تشمل مواد غذائية متنوعة وكسوة وأجهزة كهربائية من منزل سموه بالرياض إلى مختلف المناطق بالمملكة بالتعاون مع الجهات الخيرية في المناطق.

أوضح ذلك نائب المشرف العام على الحملة رئيس اللجان العلمية والدعوية والثقافية والخيرية بمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة خميس بن بطي بن منيخر.

وقال: إن الأمير مشعل بن عبدالعزيز سلمه الله وجه بإطلاق هذه الحملة الخيرية لمختلف المناطق بالمملكة شكراً للمولى جلت قدرته وفرحةً بسلامة خادم الحرمين الشريفين وتعبيراً عن الحب والولاء لقائد مسيرتنا.

وأضاف إنه قد تم التنسيق مع جمعيات البر بمختلف المناطق للتنسيق مع اللجان الخيرية في سرعة توصيل المساعدات الغذائية والملابس والأجهزة الكهربائية التي يحتاجها الكثير من المحتاجين في هذه الأجواء الحارة.

وبيَّن أن هناك أكثر من ست شاحنات ستبدأ بالتحرك يوم الجمعة لمنطقة الرياض والشرقية والمنطقة الشمالية في المرحلة الأولى للحملة الخيرية التي يدعمها سموه حيث وجه بتواصل توزيع الدفعات بشكل مستمر حتى يتم تغطية جميع المناطق بالمملكة.

وأبرز حرص صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة على تلمس حاجة أبنائه وإخوانه المحتاجين ومد يد العون لهم بشكل مستمر والمبادرة لخدمة الوطن والمواطنين مثمنا عاليا متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على الحملة وجهوده في إنجاحها.

وحث رجال الأعمال على دعم العمل الخيري وتلمس احتياجات إخوانهم المعوزين وتقديم العون لهم والمساهمة مع حملة الأمير مشعل بن عبد العزيز في تقديم الدعم والعون للمحتاجين.

وقدم بن منيخر في ختام تصريحه الشكر لله عز وجل على أن منَّ على والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أيده الله بالصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة