Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ جدة يدشن أعمال فروع البنك في المنطقة الغربية
الفارس: نمو مميز للأنشطة الرئيسية في (الإنماء) في الربع الأول من 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فهد المشهوري

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة دشن الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة أعمال مصرف الإنماء في المنطقة الغربية أمس، وذلك في مقر فرع المصرف النموذجي بحي الصفا، وقد بُدئ الحفل بقص الشريط وجولة داخل الفرع، تعرف فيها سمو الأمير مشعل على أعمال الفرع والخدمات والمنتجات التي يقدمها المصرف. بعد ذلك تحدث العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس عن مسيرة المصرف منذ التأسيس والإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة، وقال: «لقد حقق مصرف الإنماء خلال السنوات الأولى من التشغيل بفضل من الله العديد من الإنجازات هي ثمرة لتضافر جهود كبيرة من زملائي أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ومنسوبي المصرف؛ ما يجعلنا نعمل بتفاؤل واطمئنان لمستقبل هذا المصرف الرائد بإذن الله. وقد كان لتلك الجهود الأثر الكبير في إرساء بنية تحتية مصرفية عالية المستوى، وتحقيق نموٍ مميزٍ للأنشطة الرئيسة للمصرف خلال عام 2010م والربع الأول من عام 2011 م؛ حيث تزايد عدد الشركاء وحجم الودائع بشكل متسارع وكذلك محافظ التمويل وإجمالي الأصول وغيرها من الأنشطة الرئيسة الأخرى، إضافة إلى تزايد عدد المنتجات والخدمات التي يقدمها المصرف لشركائه مع نمو مميز لشبكة فروع المصرف وقنواته الإلكترونية؛ ما يدعونا إلى مزيد من التفاؤل للفترة القادمة».

وفي نهاية كلمة الفارس تم عرض فيلم مختصر عن مسيرة مصرف الإنماء ابتداءً من المباركة الكريمة والمبادرة الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بتأسيس مصرف الإنماء؛ لتقديم جميع الأعمال المصرفية المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية برأس مال قدره خمسة عشر ألف مليون ريال سعودي. وقد استعرض الفيلم رؤية مصرف الإنماء القائمة على أساس أن يكون الشريك المالي المفضل لجميع شركائه، ورسالته التي تعتمد على تزويد الشركاء بجميع الحلول المالية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، في ظل أفضل بيئة عمل تحقق النمو المتواصل، وتسهم في خدمة المجتمع. مبيناً أن الرؤية والرسالة ارتكزتا على العديد من القيم، هي احترام الجميع، وخدمة الشريك، والأمانة، والترابط مع الزملاء، والسعي للقيادة، وخدمة المجتمع، والإبداع، وأخذ زمام المبادرة.

وقد استعرض الفيلم ما حققه المصرف من إنجازات خلال الفترة الماضية، منها تصنيف اكتتاب المصرف الأكثر شفافية نظراً إلى أن معلومات الاكتتاب كانت تُنشر يومياً من خلال جميع الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية المعتبرة في سابقة تُعتبر الأولى من نوعها في تاريخ الاكتتابات السعودية، كما صنفت مجلة بانكر التابعة لمجموعة فاينانشيال تايمز اكتتاب المصرف بأنه الأفضل، ومنحت المصرف جائزة أفضل اكتتاب للعام 2008م، كما حصل المصرف على العديد من الشهادات المعتمدة، منها شهادة المعيار العالمي (PCI-DSS 1.2.1).

بعدها قام الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل شكراً وعرفاناً له على دعمه المستمر لأعمال المصرف وتشريفه افتتاح وإطلاق أعمال مصرف الإنماء رسمياً في منطقة مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة