Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال جولته التفقدية
د. الحسن: إنجاز مشاريع المدينة الجامعية بنجران يسير كما خطط له

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حسين المصعبي

تفقد مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، مشروع المدينة الجامعية الذي يعتبر أكبر مشروع من نوعه في المملكة. ووقف الحسن على ما أنجز من المباني والخدمات المساندة في 30 مشروعاً في موقع المدينة الجامعية، التي تقع على الامتداد الشرقي لمدينة نجران على مساحة تقدر بـ (18) مليون متر مربع، حيث يسابق الزمن أكثر من 4000 عامل في اليوم لإنجازها في الوقت المحدد. واستمع من مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسن جريب، إلى شرح مفصل عن المراحل المنتهية، وما يُعمل عليه حاليا، وما سيبدأ العمل عليه خلال الأشهر المقبلة. وفي الجولة ظهر اهتمام مدير الجامعة بأدق التفاصيل، مثمناً في الوقت نفسه الجهد الذي يبذله جميع العاملين في المشروع والمشرفين عليه.

وقال مدير الجامعة بعد الجولة: نحمد الله على أن الإنجاز يسير كما خطط له، حيث اقتربت بعض المشروعات من الانتهاء مثل مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية الحاسب ومشروع كلية المجتمع ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية التي ستبدأ في استقبال طلابها بإذن الله خلال أقل من عام.

وكان مدير جامعة نجران أطلق قبل أيام شارة البدء لتنفيذ سبعة مشاريع جديدة بالمدينة الجامعية، حيث وقع عقود مشروعات إنشاء وتجهيز كلية الطب (طالبات) وإنشاء وتجهيز مبنى السنة التحضيرية (طالبات) وإنشاء وتجهيز كلية الحاسب الآلي (طالبات)، وإنشاء وتجهيز الاستاد الرياضي والمنشآت الرياضية والملاعب والصالات المغلقة، وإنشاء وتجهيز مبنى الإدارة والمسرح (طالبات)، وتوقيع عقد استكمال مشروع الإسكان الجامعي لأعضاء هيئة التدريس، كما تم وضع الترتيبات النهائية لعقد المرحلة الثالثة للبنية التحتية وقدرت تكليف هذه المشاريع السبعة بمبلغ 560 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة