Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه نائبة معاون وزير الخارجية الأمريكية
د. العيبان يعرض تجربة ثقافة حقوق الإنسان في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان بمكتبه بمقر الهيئة السيدة تمارا ويتس نائبة معاون وزير الخارجية الأمريكية في قسم شؤون الشرق الأدنى. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الأمور ذات الاهتمام المشترك، ونوه معاليه خلال اللقاء بالعلاقات التاريخية التي تربط المملكة بالولايات المتحدة الأمريكية وبحث التعاون المشترك خصوصا في مجال حقوق الإنسان.واستعرض معاليه جهود الهيئة في نشر ثقافة حقوق الإنسان وأبرز البرامج التي تم تنفيذها. وأثنت السيدة تمارا على جهود الهيئة في نشر ثقافة حقوق الإنسان والتأييد الذي تحظى به في المملكة ومالمسته من خلال البرامج وورش العمل والتدريب الذي تقدمه الهيئة بشكل سلس ويستهدف كافة شرائح المجتمع السعودي.

واستعرض معاليه خلال اللقاء جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ورؤيته الثاقبة على كافة المستويات السياسية والإنسانية، مشيراً إلى مبادراته للسلام والحوار بين أتباع مختلف الديانات والحضارات وما تؤكد عليه من العمل على نبذ العنف والعمل على حل الخلافات من خلال الحوار الحضاري والفكري الذي يعمق لغة التفاهم ويجسد رؤية العيش المشترك بين الشعوب.

من جانب آخر طالب رئيس الهيئة الضغط على إسرائيل للانصياع للشرعية الدولية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس, وحماية وتحقيق حقوق الإنسان الفلسطيني المشروعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة