Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

17 شعبان موعد انطلاق التدريبات
الرئيس النصراوي يعد بكشف اسم المدرب الجديد خلال أيام ويشيد بالرائد وقوميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

اجتمع سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أمس بمنزله مع لاعبي الفريق الأول (باستثناء الحارثي والقحطاني والسهلاوي وأحمد عباس) لارتباطاتهم خارج الرياض، وحضر عامر السلهام نائب الرئيس ومدير إدارة الكرة سلمان القريني إضافة إلى المدرب البرتغالي قوميز الذي قاد الفريق معارا من الرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وأشار الأمير فيصل الى أن الإعلان عن المدرب الجديد للفريق الكروي سيكون خلال الأيام القليلة القادمة مؤكدا أن عملية البحث عن مدرب يوازي الطموحات بدأت منذ شهرين، وصدر عن الاجتماع تحديد السابع عشر من شعبان المقبل (18 يوليو) موعدا لانطلاق التدريبات استعدادا للموسم المقبل وسط توجه مبدئي لإقامة معسكر داخلي بمدينة الطائف.

وكان الأمير فيصل بن تركي قد تلقى في بداية اللقاء تعازي اللاعبين والأجهزة الحاضرة في وفاة خالته الأميرة منيرة بنت سلطان بن عبد العزيز (رحمها الله) ، كما تلقى التهاني بعودته للوطن بعد رحلة علاجية ناجحة.

وخلال اجتماع المصارحة بين رئيس النصر واللاعبين أكد الأمير فيصل أن العمل للموسم المقبل سيكون مختلفا لتجاوز سلبيات الموسم الحالي ودفع الجوانب الإيجابية وتذليل جميع العقبات من خلال التنسيق مع أعضاء الشرف الداعمين ، وأبدى اللاعبون اعتذارهم عن نتائج الموسم الحالي واعدين بالعمل على مسح الصورة في الموسم المقبل.

وخلال اللقاء، أثنى الأمير فيصل على ما قدمه المدرب قوميز مشيدا في الوقت نفسه بمتانة العلاقة التي تربط ناديه بالرائد وإدارته بقيادة فهد المطوع الذي تجاوب مع طلب النصر الاستفادة من خدمات قوميز. من جانبه أبدى قوميز اعتزازه بالفترة التي قضاها في النصر على الرغم من قصرها ، وتوقع أن يكون النصر فريق المستقبل في البطولات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة