Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يواصل تدريباته والإدارة تبحث عن بديل المعجل وتتفق مع محام دولي
الشباب يؤكد تميز (الجزيرة) ويعلن رسمياً التوقيع مع برودوم لثلاث سنوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلنت إدارة نادي الشباب رسمياً تعاقدها مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم لقيادة الفريق الكروي الأول فنياً؛ حيث تم الاتفاق معه على العمل لـ 3 سنوات مقبله بدءاً من الموسم الكروي المقبل.

كما أعلنت الإدارة عن تعاقدها مع مكتب محاماة دولي لرفع قضية ضد قرار اللجنة الفنية القاضي بقبول احتجاج النادي الأهلي ضد الشباب واعتباره فائزا بنتيجة 3-0 ومن ثم رفض الاستئناف الشبابي فيما بعد وذلك لدى المحكمة الرياضية الدولية. من جانب آخر، أنهى مدير الكرة خالد المعجل علاقته بالنادي بعد تعيينه مديراً للمنتخب وتواجد يوم أمس في النادي لإنهاء بعض الأمور المتعلقة به. وأبدى المعجل سعادته بتكليفه بالعمل مديراً للمنتخب الأول، وقال: أنا سعيد جدا بثقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل واختياري لهذا المنصب الهام والحساس، لأنها جاءت من رجل خبير ينتظر منه الشباب الرياضي السعودي الشيء الكثير.

وقدم المعجل شكره للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان على دعمه المتواصل طوال إشرافه على الفريق الأول، كما شكر رئيس النادي خالد البلطان مشيراً إلى الخبرة التي اكتسبها من خلال العمل تحت قيادته. وفي ذات الشأن تسعى الإدارة الشبابية إلى إيجاد بديل للمعجل حيث تفاضل بين عدد من الأسماء في مقدمتها سلطان خميس وغرم العمري. من جانب آخر، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

وأقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تمارين استرجاعية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المهاجم فيصل السلطان الذي غاب عن التدريبات نظراً لظروفه الأسرية. تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) تميزت في عدد الجمعة الماضي بخبر تعاقد الشبابيين مع البلجيكي برودوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة