Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ثلاثة لاعبين في حفل نجوم الموسم.. و150 ألفاً ثمن البطولة
الهلال يواجه الاتحاد بقائمة الفيصلي.. ويلي وصل ومشاركته (انتظار).. وعزيز مختفٍ!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس مرانه الرئيسي لمواجهة الاتحاد مساء يوم غد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, وتركز المران على الجوانب اللياقية والتكتيكية تبعها مناورة على كامل مساحة الملعب وضع من خلالها الأرجنتيني كالديرون التشكيل الأنسب الذي سيدخل به لقاء الاتحاد والذي سيكون وفقا للمصادر نفس التشكيل الذي شارك به الفريق أمام الفيصلي في اللقاء الأخير بالمجمعة على أن يتم التأكد من جاهزية السويدي ويلهامسون للاستعانة به على مقاعد البدلاء وذلك بعد أن وصل اللاعب مساء أمس إلى الرياض ولم يسعفه الوقت للمشاركة في تدريب البارحة على أن يتقدم زملائه في التدريب الأخير مساء اليوم الذي سيعقبه دخول اللاعب لمعسكر المباراة.

وكان المران قد شهد غياب لاعب وسط الفريق خالد عزيز لليوم الخامس على التوالي دون أن يقدم أي مبرر لإدارة الكرة ضاربا بالانضباطية عرض الحائط ومقدما أنموذجا للاعب غير المبالي في الوقت الذي واصل الثلاثي: أسامة هوساوي ياسر القحطاني وسلطان البرقان أداء برامجهم العلاجية والتأهيلية بعد تأكد غيابهم عن لقاء الغد، وتابع مران البارحة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر إضافة لعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وأعضاء الإدارة.

من جانب آخر, تلقت إدارة نادي الهلال دعوات للاعبين أسامه هوساوي وحسن العتيبي للمشاركة في حفل القناة الرياضة لتتويج نجوم الموسم الرياضي اليوم كما وجهت الدعوة لنجم فريق طائرة الهلال احمد البخيت. وكان نائب رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير نواف بن سعد قد تابع التدريب إضافة إلى عضو شرف النادي سمو الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى خط آخر رصدت إدارة النادي مبلغ 150 ألف ريال لكل لاعب تقدم كمكافأة في حال حصول الفريق على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وفقا للائحة المكافآت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة