Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كاسترول توقع اتفاقية تعاون مع ناغي «هيونداي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت كاسترول (شركة الخريف لزيوت التشحيم) الراعي الرسمي لبطولتي كأس العالم 2010 - 2014 وبطولة كأس أمم أوروبا 2012 اتفاقية شراكة تجارية لخمس سنوات قادمة مع محمد يوسف ناغي «هيونداي» وذلك بفندق بارك حياة جدة.

وتنص الاتفاقية على قيام كاسترول بإمداد هيونداي بمختلف أنواع منتجات زيوت التشحيم مستندة في ذلك إلى خبراتها العالمية ومواصفات منتجاتها التي تتلاءم مع تكنولوجيا السيارات الحديثة التي تتميز بها سيارات هيونداي بما في ذلك الزيوت التخليقية عالية الجودة .

وأوضح هيثم بدوي مدير عام كاسترول في السعودية أن توقيع الاتفاقية مع محمد يوسف ناغي «هيونداي» يعد نقطة تحول إستراتيجية وانطلاقة جديدة لروابط الشراكة التجارية المستمرة بين كاسترول ومحمد يوسف ناغي «هيونداي» التي نعتز بها كثيراً نحن في شركة الخريف لزيوت التشحيم (كاسترول السعودية).

وأضاف : نحن سعداء في كاسترول وملتزمون بتزويد شركائنا في محمد يوسف ناغي «هيونداي» بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا زيوت التشحيم أسوة بما نقوم به أيضاً مع رولز رويس و بي ام دبليو و رانج روفر بالإضافة إلى حافل للنقل وهي من الشركات العالمية التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي في السوق السعودية، ونقدر كثيراً ثقتهم في منتجات كاسترول.

وأكد حزم جمجوم مدير عام محمد يوسف ناغي «هيونداي» سعادتهم بإبرام هذه الاتفاقية التي تجمعهم بكاسترول والتي تعتبر من أشهر الماركات العالمية التي تعمل في مجال إنتاج زيوت التشحيم على مستوى العالم، وقال إن مثل هذه الشراكات تهدف في النهاية إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة