Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السعودي الهولندي» يعتمد البريد السعودي موزعاً للائتمانية و»الصراف»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دخل البنك السعودي الهولندي في شراكة إستراتيجية مع مؤسسة البريد السعودي، واعتمد منافذ المؤسسة كقناة رسمية وحصرية لتوزيع البطاقات الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي والأرقام السرية الصادرة من البنك لصالح عملائه، في خطوة تؤكد المستوى الاحترافي المتقدم الذي تتمتع به مؤسسة البريد السعودي.

وتم في الرياض إبرام اتفاقية تعاون بين البنك السعودي الهولندي ومؤسسة البريد السعودي تتولى الأخيرة بموجبها مهمة فرز وعنونة ونقل وتوزيع بطاقات الائتمان والصراف الآلي والأرقام السرية الصادرة من البنك لصالح العملاء، واتخاذ التدابير اللازمة التي يمكن من خلالها تلبية احتياجات البنك في هذا المجال وفق أفضل المعايير.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي والدكتور بيرند فان ليندر العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي، بحضور كبار التنفيذيين من الجهتين.

وأشاد الدكتور بنتن باتفاقية التعاون التي جمعت المؤسسة مع البنك السعودي الهولندي، معتبراً أنها تعكس عمق الثقة بالمؤسسات الخدمية الوطنية، وتؤكد على ما حققته تلك المؤسسات من كفاءة عالية وما تتمتع به من إمكانات تتيح لها تلبية احتياجات شركائها على النحو المنشود.

وأضاف بنتن: أن مؤسسة البريد السعودي حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات وتسخير إمكاناتها في سبيل الوفاء بالتزاماتها تجاه البنك السعودي الهولندي وعملائه، وتقديم خدمات نوعية تراعي سرية وخصوصية العملاء، وسرعة الإنجاز، عبر آلية تقنية متقدمة، وفريق عمل مؤهل.

وقال الدكتور بيرند فان ليندر العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي: إن البنك يتطلع ومن خلال هذه الاتفاقية إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى خدمات التوصيل المتعلقة بالبطاقات البنكية والأرقام السرية والوثائق الخاصة بالعملاء، ومنحها قيمة مضافة تنعكس على معايير السرعة والدقة والسرية وسعة الانتشار اعتماداً على ما تتمتع به مؤسسة البريد السعودي من إمكانيات كبيرة.

وأعرب العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي عن سعادته بالتوصل إلى اتفاقية تعاون مع مؤسسة البريد السعودي التي تعد إحدى الجهات البارزة التي أسهمت في تعزيز سمعة وكفاءة المؤسسات الوطنية السعودية والوصول بمستوى إنتاجيتها وجودة خدماتها إلى ما يضاهي مستوى المؤسسات العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة