Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دويتشه الخليج» تطلق عروضا تمويلية بمعرض ستي سكيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري جناحها الخاص في معرض سيتي سكيب الذي تم افتتاحه السبت والذي استمر خلال الفترة 11 - 13يونيو2011م.

حيث افتتح جناح الشركة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة والذي كان باستقباله المهندس سامر محمد فرهود الرئيس التنفيذي للشركة، كما استمع سموه إلى شرح مبسط لمجموعة من منتجات الشركة التمويلية. كما استقبل مديري المبيعات في الشركة العملاء والإجابة على استفساراتهم حيث فاق عدد زوار جناح الشركة 150 زائرا في اليوم الأول للمعرض.

وقد أطلقت دويتشه الخليج عروضا تمويلية استكمالا لحملاتها وعروضها السابقة تحت شعار امتلك بيت العمر، وذلك ضمن فعاليات ستي سكيب. حيث قامت بتخفيض النسب التمويلية إلى 2.99 وبتكلفة تناقصية ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى إلغاء الرسوم الإدارية التي يتحملها العميل وفحص السجل الائتماني مجانا. وذلك للعملاء الذين يتم تقدمهم لطلب التمويل خلال فترة إقامة المعرض.

وصرح المهندس سامر محمد فرهود الرئيس التنفيذي للشركة بقوله « يشهد سوق التمويل العقاري نموا هائلا في العشر سنوات القادمة، مما يزيد من فرص المواطن والمقيم بتملك المنزل المناسب. ويعود السبب في ازدياد النمو هو صدور نظام الرهن العقاري في ظل وجود وزارة للإسكان تختص في تطوير المخططات السكنية وكافة الأمور التي تساعد على تملك المواطن للسكن المناسب».

كما صرح الرئيس التنفيذي بأن مزايا التمويل العقاري تعد منافسة لما هو موجود بالأسواق السعودية وتقوم بخدمة العميل بالدرجة الأولى والتي أسرد منها: «فترة سداد تصل إلى ثلاثين عاما والتي لا يتشرط بها تحويل الراتب، على أن لا تقل فترة العمل للعميلة عن ثلاثة أشهر بالإضافة إلى التأمين على المنزل وإعفاء العميل من السداد في حالة الوفاة أو العجز لا سمح الله، كما يوفر البرنامج أفضل هامش تمويلي مع إمكانية السداد المبكر أو السداد الجزئي الميزة التي لا تتواجد سوى لدى دويتشه الخليج وإمكانية التمويل للمقيمين وبدون كفيل غارم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة