Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق باقات «كنكت تجوال» بأقل تكلفة عالمياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أحدث عرض من نوعه على مستوى العالم والذي يتيح للمشتركين استخدام «كنكت تجوال» لتصفح الإنترنت والبريد الالكتروني بالإضافة إلى برامج المحادثات والدردشات (BBM…etc،Skype , yahoo, MSN) وذلك بأقل تكلفة وأكبر حجم للبيانات.

ويأتي إطلاق عرض «كنكت تجوال» من «موبايلي» ضمن خيارات متعددة أمام المشتركين، للاختيار بين الاشتراك اليومي، الأسبوعي أو الشهري، وذلك لضمان توفير حلول تتناسب مع كل مشترك خلال فترة السفر خارج المملكة، حيث يستطيع المشترك الاستفادة من «كنكت تجوال» في أكثر من 30 دولة حول العالم بباقات هي الأرخص من حيث السعر والأكبر من خلال الحجم على مستوى العالم.

وقالت «موبايلي» بأنها طرحت ثلاث باقات «كنكت تجوال» للراغبين في تصفح الإنترنت أو إنهاء الأعمال خلال فترة سفرهم، باقة 1 جيجا، 5 جيجا وباقة الاستخدام اللا محدود، وباشتراك يبدأ من 75 ريالا. موضحةً أنها وفرت أيسر السبل للاشتراك بالخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 1100 أو من خلال حساب المشترك على موقع الشركة، أو إرسال رسائل نصية للاشتراك بالباقات المختلفة، بالإضافة إلى قائمة موبايلي للخدمات باستخدام #1100* ثم كلمة «تجوال» ثم كلمة «باقات كنكت تجوال».

ويعتبر إطلاق باقات كنكت تجوال امتدادا للعروض المميزة للتجوال والمقدمة من «موبايلي» حيث وفي وقت سابق قامت موبايلي بتقديم تخفيض يصل إلى 50% على تكلفة مكالمات ورسائل وبيانات التجوال بالإضافة إلى إطلاق مسابقة التجوال الدولي لهذا الصيف والتي يصل قيمة جوائزها إلى مليون ريال سعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة