Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمين عسير يعد بدراسة زيادة عدد الأدوار في بلقرن والنماص والبشاير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

وعد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، بدراسة زيادة عدد الأدوار في الأحياء إلى ثلاثة في كل من محافظتي النماص وبلقرن ومركز البشاير وزيادة عددها فوق الثلاثة في الشوارع التجارية شريطة توفر المواقف.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لتلك المحافظات والمراكز والوقوف على استعدادها لاستقبال المصطافين في عدد من المتنزهات، حيث التقى في بداية جولته محافظ النماص محمد النايف، بحضور مدير فرع وزارة الزراعة في عسير المهندس فهد الفرطيش، ورئيس بلدية النماص المهندس سراج الغامدي، وتم مناقشة عدد من المواضيع التي كان من أهمها التعاون بين البلدية والمحافظة في سرعة تنفيذ المشاريع وإزالة بعض العوائق، وكذلك سفلتة بعض الطرق في عدد من المتنزهات في المحافظة.

كما استعرض الخليل، مع رئيس البليدة ومنسوبي البلدية المشاريع التي تنفذها البلدية ومن أهمها مشاريع السفلتة في المحافظة التي تبلغ قيمتها 53 مليون ريال بمساحة إجمالية تقدر بأكثر من مليون متر مربع، وكذلك مشاريع الطرق الهيكلية في المحافظة ومشاريع درء أخطار السيول والنظافة، وتم مناقشة مشاريع الساحات البلدية حيث يجري تنفيذ ساحتين الأولى تم البدء فيها والأخرى لازالت تحت الدراسة، إلى ذلك طالب الأمين بسرعة البدء بتنفيذ المركز الحضاري في المحافظة، ووافق أن تقوم بلدية النماص بتحليل عروض المشاريع من قبلها.

من جهة ثانية وقف أمين عسير على عدد من المشاريع التي تنفذها بلدية بلقرن، مستعرضاً مع رئيس البلدية والموظفين بعض المشاريع التي تنفذها البلدية والمشاريع المتعثرة. كما التقى الخليل، مع المقاولين المنفذين للمشاريع البلدية في البشائر بحضور محافظ بلقرن عبدالله بن جاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة