Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال زيارته للبكيرية
القنصل المصري: ما يجده المواطن المصري في المملكة من تعامل لا يجده في أي مكان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

قام القنصل المصري بالسفارة المصرية لدى المملكة حسام عيسى خلال زيارته لمنطقة القصيم بزيارة لمحافظة البكيرية صباح أمس الثلاثاء، حيث كان في استقباله لدى وصوله مبنى محافظة البكيرية محافظ البكيرية المكلف الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي ورئيس بلدية البكيرية المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي ووكيل المحافظ سليمان السويلم. ورحب الشتيوي بالقنصل المصري ووفده المرافق بهذه الزيارة، وقدَّم إلماحة بسيطة عن محافظة البكيرية المدينة الصحية الأولى ومشاركتها في مسابقة المدن العالمية كأفضل مدينة صحية، وبيَّن الشتيوي أن محافظة البكيرية خرَّجت رجال علم وعلماء ومسئولين وقادة عسكريين تولوا مناصب عدة في قيادات المملكة. وتطرق الشتيوي إلى العلاقة الوطيدة التي تربط المملكة بجمهورية مصر العربية، مبيناً أنه علاقة أخوة ومحبة وسلام. وقدَّم القنصل المصري لمحافظ البكيرية هدية تذكارية لما وجده المواطن المصري في البكيرية من حسن تعامل وتقدير من محافظ وأهالي البكيرية.

وفي نهاية الزيارة تحدث القنصل المصري حسام عيسى لـ (الجزيرة) عن هذه الزيارة وقال: حقيقة سعدت بزيارتي لمحافظة البكيرية هذه المحافظة الجميلة وأعجبت بما شاهدت منذ أن وطأت قدماي المحافظة من جمال في تنظيم الشوارع والمسطحات الخضراء؛ وأضاف: أتيت هنا للإلتقاء بمحافظ وأهالي هذه المحافظة لأقدم شكري وتقديري لهم على ما وجده المواطن المصري من تعامل رائع بين إخوته لم يجده في وطنه مصر.

رافق القنصل المصري خلال هذه الزيارة نائبه طارق سراج والمستشار القانوني برعي رمضان ومدير مكتب القنصل محمد عبد الرؤوف ورئيس الجالية المصرية بالقصيم أحمد حسن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة