Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال اطلاع سموه على برامج وفعاليات مهرجان «بريدة أصالة»
أمير القصيم لمسئولي مهرجان بريدة: عقول تفكر وأيدٍ تبذل فاشكروا الله على فريق العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير - سيد خالد

عقول تفكر وجهود تقدم وأيد تبذل، فاشكروا الله على فريق العمل الذي عمل من أجلكم، متمنياً لكم المتعة والفائدة.. بتلك الكلمات التشجيعية غرس أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز الثقة في نفوس كل العاملين والقائمين على برامج وفعاليات مهرجان بريدة الترويحي (بريدة أصالة)، والذي سينطلق في العشرين من شهر رجب الحالي ولمدة 17 يوماً.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة لرئيس لجنة مهرجانات مدينة بريدة المهندس أحمد السلطان وأعضاء لجنة مهرجانات مدينة بريدة، وبعد أن أطلع سموه عضو مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الرئيس التنفيذي لمهرجان «بريدة أصالة» الأستاذ عبد الله المهوس على تقرير مفصل يتضمن الخطة التنفيذية للبرامج والفعاليات التي ستقام في هذا الصيف.

وقدم سموه الشكر والتقدير لكل العاملين في فعاليات وبرامج المهرجانات السياحية في المنطقة، على ما يبذلونه في سبيل تحقيق الفائدة المرجوة من إقامة مثل تلك المحافل الوطنية التي تستهدف المواطن بدرجة أولى، لتحقق له ما يتطلع من ترفيه واستجمام في جو تسوده الألفة والمحبة في ربوع الوطن وفي أرضه.

كما رفع الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة الأستاذ عبد الله المهوس جزيل الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على ما يجده القائمون والعاملون في المهرجانات من متابعة ودعم وإشراف من قبل سموه وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مؤكداً أن ما ذكره سموه عن اللجان العاملة في المهرجان وسام شرف يعتز به الجميع، ما يضاعف من حجم المسؤولية الملقاة، نظير التطلع الفريد والحديث الذي ينشده سموه، ولحرصه الشديد على نجاح كل المحافل والملتقيات الوطنية الشبابية والعائلية في المنطقة، التي تعكس التطور والتنظيم المتقدم لمواطن هذه المنطقة، ما يصب في خلق البيئة السياحية المحلية التي تتناسب وطبيعة المواطن السعودي.

حضر اللقاء أمين عام مجلس المنطقة المهندس حمد الزيدان وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الدكتور فيصل الخميس والمدير التنفيذي لجهاز السياحة بالقصيم الدكتور جاسر الحربش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة