Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

اطمأن على صحة صالح وبحث مع أوباما التطورات الدولية
خادم الحرمين يؤكد دعم المملكة ليمن موحد آمن ومستقر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

اطمأن خادم الحرمين على صحة الرئيس اليمني، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يمن على فخامته وجميع المصابين بالشفاء العاجل وأن يتجاوز اليمن الأزمة الراهنة، مؤكداً موقف المملكة الداعم ليمن موحد آمن ومستقر. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الملك عبد الله أمس بالرئيس علي عبد الله صالح.

من جانبه جدد الرئيس اليمني شكره وامتنانه للملك عبد الله على مشاعره الأخوية الطيبة والصادقة وعلى الاهتمام والرعاية التي حظي بها فخامته وعدد من كبار قادة الدولة في مستشفيات المملكة إثر الحادث الإجرامي الغادر الذي تعرض له فخامته وعدد من كبار قادة الدولة والمسؤولين أثناء تأديتهم صلاة الجمعة في جامع النهدين بدار الرئاسة.

وطمأن الرئيس اليمني خادم الحرمين بأن صحة فخامته جيدة وفي تحسن مستمر، مثمناً وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الأزمة الراهنة والجهود المبذولة لتجاوزها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب اليمني. كما تم خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.

من جهة اخرى استعرض خادم الحرمين مع الرئيس الأمريكي تطورات الأحداث إقليمياً ودولياً. كما تناول الملك عبد الله خلال اتصال هاتفي تلقاه أمس من الرئيس أوباما العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة