Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إنفاذاً للأوامر الملكية وبموافقة من الأمير محمد بن نايف
دعم الدفاع المدني بـ(6187) وظيفة من رتبة جندي إلى رقيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – سعود الشيباني :

إنفاذا للأوامر الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على دعم المديرية العامة للدفاع المدني بعدد(6187) ستة آلاف ومائة وسبعة وثمانين وظيفة.

وقال مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بأن هذه الوظائف هي الدفعة الأولى وسيتلوها بإذن الله الإعلان عن وظائف جديدة أخرى مضيفا بأن هذه الوظائف ستشمل من رتبة رقيب إلى رتبة جندي لأصحاب المؤهلات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة مؤكداً بأن هذه الوظائف سوف تكون داعماً قوياً ورافداً مهماً للأعمال الميدانية التي تمثل العمود الفقري لأعمال الدفاع المدني.

وأعرب الفريق التويجري عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الدعم السخي واللا محدود الذي يجده الدفاع المدني ورجاله في كافة المجالات من لدنهم (حفظهم الله) مشيداً بالاهتمام والمؤازرة التي يجدونها من رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومن سمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية. وقال إن هذا الاهتمام وهذه المتابعة من ولاة الأمر - حفظهم الله - تضاعف من مسؤوليتنا وتشحذ هممنا للعمل بكل طاقاتنا وجهودنا من أجل تحقيق الأمن والسلامة لهذا الوطن وكل من يعيش على ثراه الطاهر.

وأضاف الفريق التويجري بأنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد القبول خلال الأسبوع القادم بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة