Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المسؤولين والمواطنين
الأمير مشاري بن سعود يعلن انطلاقة مهرجان صيف الباحة 27 رجب الجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة أن مهرجان صيف الباحة لهذا العام 1432هـ سينطلق يوم الأربعاء 27 رجب الجاري وتستمر فعالياته شهراً كاملاً، مشيراً إلى أنه سيضم حزمة من البرامج والفعاليات التي تستهدف مختلف شرائح وفئات المجتمع.

وأوضح سموه خلال استقباله المسؤولين والمشايخ والمواطنين بديوان الإمارة مساء أمس الأول أن المهرجان يشمل فعاليات ترفيهية، وبرامج ثقافية واجتماعية ورياضية بالإضافة إلى تنظيم المهرجانات التسويقية وعرض منتجات المنطقة من العسل والفواكه وغيرها.

وبيّن سموه في معرض حديثه أن المنطقة بصدد تنظيم ملتقى لاستضافة نخبة من رجال الأعمال على مستوى المملكة بهدف عرض أبرز الفرص الاستثمارية بالمنطقة راجياً سموه أن تكلل جميع الجهود المخلصة لخدمة المنطقة وأهلها بالتوفيق والنجاح، وتخلل الاستقبال مداخلات متعلقة بالرؤى والمقترحات الخاصة باستعدادات المنطقة لصيف هذا العام.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري، ورئيس محاكم المنطقة الشيخ عبدالله القرني، ومدير شرطة المنطقة اللواء محمد المحيميد.

من جهة أخرى ترأس أمير الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اجتماعاً بعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للفعاليات بالمنطقة لبحث الاستعدادات النهائية لمهرجان الصيف، وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المتعلقة بالإعلان الرسمي لافتتاح المهرجان من خلال مؤتمر صحفي يحدد قبل حفل الافتتاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة