Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يقيم عددا من الأنشطة الحوارية بالمدينة

رجوع

 

المدينة المنورة – إلهام محمود

نفذ مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالمدينة المنورة , دورتين تدريبيتين عن تنمية مهارات الاتصال في الحوار بمقر جمعية طيبة الخيرية النسائية بالمدينة المنورة , وفي المعهد العالي التقني بالتعاون مع مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية.

وأقام المركز ندوة في المعهد العالي التقني عن «تربية الأبناء على الحوار» وندوة بجامعة طيبة للطالبات عن «أهمية الحوار في الأسرة» كما نظم محاضرة في النادي الأدبي عن ثقافة الحوار « آمال وتطلعات «. وتشمل الزيارة تقديم حقيبة المركز بما تشتمل عليه من كتب ومطويات متنوّعة تتحدث عن أنشطة المركز السابقة واللاحقة وأهمية تفاعل كافة فئات المجتمع معها .

ويطلق المركز في الأسابيع المقبلة خطة تعريفية عن أنشطة المركز تشمل زيارة الجهات الثقافية والخيرية والتعليمية في المنطقة لتحفيز كافة الجهات والأفراد للتفاعل مع برامج الحوار الوطني من خلال عمل زيارات ميدانية للأقسام النسائية لفرع وزارة الشئون الاجتماعية وجمعية أبناؤنا والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية ونادي المدينة الأدبي الثقافي . وأوضحت المنسقة والمشرفة بالمدينة المنورة على المركز الدكتورة شريفة الشريف , أن المركز مقبل على نشاط مكثف في المنطقة ,مشيرةً إلى أن أول أهداف المركز ترسيخ مفهوم الحوار وسلوكياته في المجتمع ليصبح أسلوبًا للحياة ومنهجاً للتعامل مع مختلف القضايا وتوسيع مشاركة أفراد المجتمع وفئاته في الحوار الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة