Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- سيحاول الهلاليون اليوم سحب بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إلى جانبهم بتحقيق فوز مطمئن على الاتحاد الذي سيعمل جاهداً على قتل الطموح الهلالي في مهده ويؤجّل الحسم إلى مباراة الإياب في جدة ليحتفل به على أرضه وبين جماهيره.

- المذيع الرائع والناجح بتال القوس ما زال يكسب الجولة أمام كل البرامج بمهنيته العالية وموضوعيته الشديدة بالإضافة إلى دقة وحسن الإعداد للبرامج مما يجعل المشاهد يخرج بحصيلة معلومات مفيدة تغطي كل جوانب الموضوعات المطروحة.

- حسب الأنظمة الدولية فإن موضوع لاعب القادسية خالد الغامدي قد خرج تماماً من يد ناديه ومن يد الاتحاد السعودي لكرة القدم. ولو أن الإدارة القدساوية قد تعاملت مع اللاعب بأسلوب احترافي ومنذ وقت مبكر لما طار اللاعب وطارت معه الأحلام بالملايين التي كانت تراود الإدارة.

- أصبح مستقبل اللاعب سعد الحارثي في عالم المستديرة مرتبطاً بمقدرة ومهارة وكيل أعماله ذيب الدحيم على تسويقه محلياً أو خارجياً بعد أن صرف النصر النظر عنه تماماً.

- تأهل الهلال لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزين، وجاء تأهل الاتحاد بتعادلين، فيما تأهل الأهلي بعد خسارتين..!! إنها مفارقات كرة القدم.

- في البرنامج اليومي الناجح الملعب حاول المذيع عادل الزهراني الإيقاع برئيس إدارة المنتخب محمد المسحل وقبله المتحدث الرسمي أحمد دياب من خلال بحث تفاصيل التفاصيل في حقيقة التعاقد مع المدرب جوميز والتوقف طويلاً عند معلومات صغيرة وبسيطة وتضخيمها بشكل أصاب المشاهد بالملل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة