Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل ابن همام وممثل بلاتر وعددا من سفراء الدول العربية والإسلامية والصديقة في المملكة لتلقي العزاء
نواف بن فيصل يواسي القيادة في وفاة والدته ويشكر المعزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باسمه ونيابة عن شقيقاته الأميرة هيفاء والأميرة شاهيناز والأميرة نسرين وشقيقه الأمير خالد أبناء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة منيرة بنت سلطان بن عبدالعزيز التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر يوم السبت الماضي.. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته. وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز عن خالص الشكر والتقدير لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين ورجال الأدب والثقافة والإعلام ومنسوبي القطاعين الشبابي والرياضي من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمواطنين في المملكة الذين قدموا التعازي لسموه سواء بالحضور أو الاتصال أو برقيا.

كما أبدى سموه خالص تقديره لسفراء الدول العربية والإسلامية والصديقة المعتمدين لدى المملكة ولأصحاب المعالي وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي وفي الدول الإسلامية والصديقة ولرؤساء الاتحادات العربية والقارية والدولية الذين كان لمواساتهم وتعازيهم كبر الأثر في التخفيف من المصاب الجلل. وسأل سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد في ختام تصريحه الله أن يشمل الفقيدة بعفوه وغفرانه وأن يسكنها فسيح جناته وأن يحفظ الجميع من كل سوء.

من ناحية أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد اللجنة الأولمبية السعودية بقصر سموه أمس ممثلي سفارات الدول العربية والإسلامية والصديقة في المملكة وممثلي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر.. كما استقبل سموه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام إلى جانب جمع من كبار المسؤولين في الدولة وعدد من الرياضيين والمواطنين الذين قدموا لسموه تعازيهم الحارة في وفاة والدة سموه صاحبة السمو الملكي الأميرة منيرة بنت سلطان بن عبدالعزيز (رحمها الله).

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز خالص الشكر والعرفان للجميع على مشاعرهم ودعواتهم الصادقة تجاه الفقيدة الغالية والتي ليست بمستغربة على الجميع والتي كان لها أكبر الأثر في التخفيف من المصاب الجلل.. سائلا سموه الله عزَّ وجلَّ أن يشمل الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يحفظ الجميع من كل سوء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة